Freesia - أصالة تختار "توأمتها" لمعايدتها في عيد ميلادها الـ ٤٧ .. وتتمنّى أمنية

أصالة تختار "توأمتها" لمعايدتها في عيد ميلادها الـ ٤٧ .. وتتمنّى أمنية
738

By: Kareman Mohamed Saleh Mon, 16 May 2016 17:07:17


رغم اعتراف الفنانة السورية "أصالة" - عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها – أنها لاتحب الاحتفال بعيدها إلا أنها اختارت توأمتها "صولا" لمعايدتها متمنيّة أن تبقى معها مااستطاعت كي تنشر معها الفرح الذي يحتاجونه والأمان الذي يرجونه والحب الذي يحلمن به.

فقد أعلنت أصالة أنها استطاعت أن تكون اثنتين .. واحدة منهم أصالة والثانية صولا فالأولى هي التي تحمَّلت وانجرحت وهي التي كثيراً بكت وظُلمت ونفسها نَست فحين تغنّي أصالة تتعلَّق بها حبّاً وتعاطفاً وفخراً وكأنها أصبحت في هذه اللحظة شخصاً ثالثاً خُلق ليستمع لصوتها ليس إلّا وتُضيف: "وحين أعيش وكلّ كياني واحداً وهو ( أصالة) أتعب وأقترب لأن أستسلم حتى للموت ... وكي أُكمل وكي أتفاعل مع الفرح اخترعت ( صولا) فأصبحت الثانيه دواء الأولى فصولا قويّة لاترضى بالظلم ولاتقبل الحزن وصوت ضحكتها عالٍ وحضنها أمان للجميع تؤمن بمعجزات الحب وحدسها أصدق لأنّه غير ملوّث بالأحزان".

وتمنّت أصالة في عيد ميلادها أن تتوحّد مع توأمها حتّى ولو كان هذا اليوم ليس بقريب وأن يُديم عليها نعمة محبّة من اختارتهم الحياة لها أهل ومن اختارتهم هي ليكونوا أهلها شاكرة كلّ من دعم موهبتها فأعانها لتتجاوز مصاعب الحياة وكلّ من لم يُخطئ في فهمها ولم يجرحها ولم يظلمها.

وأرجعت سبب عدم حبها الاحتفال بعيد ميلادها إلى أنها تتعلّق بالأمس وتخاف الغد، قائلة: "فالأمس كالشمس واضح وفيه عرفنا أناسٌ أحببناهم ولانقوى على العيش دونهم أمّا غداً فلا نعرف مايُخبّئه لنا".

والجدير بالذكر أن موهبة أصالة اكتشاف والدها مصطفى نصري وهي تبلغ أربع سنوات ثم بدأت الغناء وعمرها سبع سنوات وذلك من خلال تقديم أغاني والدها الذي تتلمذت على يديه وأتقنت الغناء بلغتها واللغة الخليجية إرضاء لجمهورها في الخليج حتى أُطلق عليها عام ٢٠٠٨ تاج الأغنية الخليجية.


0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات