Freesia - ما لاتعرفينه عن أجمل امرأة لعام ٢٠١٦

ما لاتعرفينه عن أجمل امرأة لعام ٢٠١٦
614

By: Kareman Mohamed Saleh Mon, 16 May 2016 17:14:54


هي ممثلة أمريكية عالمية لايختلف على موهبتها النقاد أو الجمهور، تتمتع بشخصية جذابة وذكية وكوميدية ذات ابتسامة ساحرة، وهذا أقل ما يمكن وصفه للجميلة جينيفر أنستون فهي تستحق عن جدارة لقب أجمل امرأة في العالم لعام ٢٠١٦ وفق اختيار مجلة "بيبول" لها للمرة الثانية بعد حصولها على هذا اللقب للمرة الأولى عام ٢٠٠٤ وهو العام الذي أنهت فيه دورها بمسلسل "friends" والتي كانت تُعرف فيه باسم "راشيل" التي أصبحت قصة شعرها موضة شائعة حينها.  

والغريب أنها اضطرت إلى إنقاص وزنها ٣٠ كيلو حتى تتمكن من المشاركة في المسلسل بهذه الرشاقة والجمال.

تقول جينيفر في حوارها مع مجلة "بيبول": " أن مفهوم الجمال في نظرها قد تغير على مر السنين حيث أنه الثقة في النفس والسلام الداخلي واللُّطف والصدق والأمانة والحياة التي نحياها جيداً، وتعلُّم حب كل شئ في نفسك حيث أن الظهور بمظهر جيد يحتاج للكثير من الجهد فيجب أن نفكر في الذي يدخل أجسامنا وكيف ننام وكيف نعتني بأنفسنا؟، فالجمال يتعلق بإتخاذ الكثير من التحديات دون الشعور بالفشل أو السماح للناس بانتقاد حياتك واتهامك بالفشل في شئ ما فإن كل هذا - حسب قولها -حديث مسموم.


وعن السر وراء اختيار صورتها كغلاف لمجلة "بيبول" تقول أنه يعود إلى الحماس الهائل وطابع سن المراهقة المفعمة به الصورة". وذلك برغم أنها تبلغ من العمر ٤٧ عاماً، ولكن هذا ليس بغريب عن طبيعة امرأة برج الدلو "جينيفر" التي ولدت في ١١ فبراير ١٩٦٩ في مدينة شيرمان أوكس في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.


وتضيف: أنها تتبع "دايت" قاسي للحفاظ على رشاقتها، ولكن الفضل يعود لزوجها "Justin Theroux"جستن ثيروكس في تخفيف ذلك حيث أنها يمكنها الآن أن تأكل "المكرونة" مرة واحدة كل حين، فتعبر جينيفر عن حبها لثيروكس قائلة: "أنه رجل جيد ومثير للاهتمام ويهتم بها كثيراً ويُضحكها كما أنه  يتمتع بالموهبة في العديد من الأشياء".


وبدأت قصة حب "أنستون وثيروكس" عام ٢٠١١ عقب تعاونهم في فيلم "Wanderlust" ثم أعلنا ارتباطهما في أغسطس ٢٠١٢ وزواجهما في ٥ أغسطس ٢٠١٥ ويُعتبر هذا ثاني زواج في حياة أجمل امرأة في العالم بعد زواجها من الممثل براد بيت "Brad Pitt" براد بيت منذ   عام ٢٠٠٠ حتى ٢٠٠٥.


وهي تعتبر واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في هوليوود حيث يصل أجرها إلى ١٥٠ مليون دولار أمريكي، ويُذكر أن أحدث أفلامها هو "Mother's Day" والذي بدأ عرضه في ٢٩ أبريل الماضي ويشاركها البطولة فيه الرائعتان جوليا روبرتس Julia Roberts  وكيت هادسون Kate Hudson.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات