Freesia - نصائح هامة للتمتع بإشراقة ليلة العمر

نصائح هامة للتمتع بإشراقة ليلة العمر
2153

By: Riham Ibrahim Sat, 16 Apr 2016 10:16:10


مع إقتراب موعد الزفاف نجد العروس تفقد الوزن بصورة ملحوظة ونرى وجهها شاحباً مع ظهور حبوب في الوجه وسواد تحت العين بدل أن تكون بجسم صحي وملامح مشرقة لذلك أتينا اليكِ ببعض النصائح حول كيفية إهتمامك بنفسك قبل ليلة العمر.

۱- تفتيح لون البشرة:
في البداية يجب على العروس أن تحدد أولوياتها كمثال على ذلك تفتيح المناطق الداكنة. كل منا تعاني من إسمرار في الركبة أو الكوعين أوأسفل الإبط أو بين الفخذين ولذلك عليك إتباع برنامج تفتيح قبل زفافك بشهرين على الأقل ومن الممكن إستخدام بعض الوصفات بمكونات طبيعية مثل الليمون والحليب والعسل ويُنصح للمناطق الحساسة خلط الليمون مع عصير الخيار أو الكركم لكي لا يسبب إلتهابات. ولا تنسي تقشير البشرة من حينن لآخر لإزالة الخلايا الميتة.

۲- الإهتمام بشعرك:
تعاني مجمل الفتيات من تساقط الشعر وتقصفه وجفافه. التساقط يأتي من الحالة النفسية للجسم. إبتعدي عن التوتر قدر المستطاع خلال فترة ما قبل الزواج بشهرين على الأقل لكي تنعمي بشعر قوي ولا تنسي أن تنظيم الأكل وعمل حمام كريم قبل الأستحمام يساعد علي تقوية الشعر، أيضا إذا كان شعرك متقصفا يمكن أن تنتظمي في قّص الأطراف حتي لا يصل التقصف إلي باقي الشعر. إستخدمي الروزماري لتقوية الشعر ونموه من جديد و كذلك عصير البصل من الخلطات الفعّالة لنمو الشعر. وأيضاً الثوم يُخلط مع زيت الزيتون لاعطاء نتائج مذهلة خلال وقت قصير.

۳- إزالة الشعر من الجسم:
تبدأ هذه المرحلة قبل أيام قليلة من الزفاف ممكن ان تكون قبله بيومين علي الأقل وإذا كنتِ مما يعاني من حساسية البشرة يُفضل أن تبدأ هذه المرحلة قبل الزفاف بإسبوع حتى يختفي الإحمرار والحبوب التي تظهر بعد إزالة الشعر مباشرةً. يُنصح بتجربة القرنفل المطحون مع قطرات قليلة من زيت الزيتون فهو يعمل كمخدر للجسم. ضعي القرنفل المطحون في وعاء وعليه بعض من زيت الزيتون وإتركيه في الثلاجة لمده ۱۰ أيام ليكون مخدرا فعّالا وإتركيه علي جسمك لمده ۳۰ دقيقة ثم إغسليه بالماء وإبدئي بإزالة الشعر وأفضل طريقة هي الحلاوة لأنها تقلل من نمو الشعر وتأخر في نموه. 

هذه من أجمل أيام حياتك التي تستعدين فيها لبيت الزوجية فلا تهملي نفسك وتمتعي بكل لحظة وحافظي علي شعرك وبشرتك من أي أضرار خارجية مع هذه النصائح البسيطة.
 



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات