Freesia - علمياً: أنتِ أكثر أنوثة وجاذبية في الثلاثين

علمياً: أنتِ أكثر أنوثة وجاذبية في الثلاثين
615
علمياً: أنتِ أكثر أنوثة وجاذبية في الثلاثين

By: rehab mohammed hassanin Fri, 15 Apr 2016 21:44:51


من المؤسف أنه فى مجتمعاتنا العربية كثيرا ما تشعر الفتيات بالحزن والأسى عند بلوغهن سن الثلاثين وكأن عجلة الحياة قد توقفت أو أنها نهاية المطاف، وكأنها الستارة التي ستسدل على آخر الفصول, فتضيع أجمل سنوات العمر دون أن يشعرن بذلك. من الآن عليك بأن تلقي تلك المفاهيم والمعتقدات الخاطئة خلفك و أن تبدأي من جديد. لا تقلقي سنقدم لك كل ما تحتاجينه من نصائح لجعل عقدك الثالث أجمل سنوات العمر

هل تعلمين أن الكثير من الأبحاث العلمية أثبتت أنك فى عمر الثلاثين تصبحين أكثر جمالاً وذكاءاً ونضجاً وأنوثة, حيث تزداد لديك الرغبة الجنسية وتصبح علاقتك الحميمة أكثر متعة و إثارة, كما أنك في هذا العمر تكونين قد مررت بتجارب كثيرة وبالتأكيد تعلمت دروسا أكثر جعلتك أكثر نضجا وعقلانية وأكثر قوة وقدرة على تخطي مصاعب الحياة. وببلوغك لهذه السن تكونين أيضاً قد اكتشفت نفسك جيدا وتعرفت عليها وعلى اهتماماتك واحتياجاتك ورغباتك وميولك وأسلوب حياتك المفضل وما تسعين للوصول إليه من أهداف. لذلك لا تترددى كوني دائما على طبيعتك واكتشفي من تريدين أن تكوني وليس ما يريده أو ينتظره منك الأخرون. فأنت الآن اكثر ثقة ودقة فى كل ما تختارينه أكثرمن ذى قبل.
 

ولكن أنصحك بأن تبتعدى عن كل العادات الضارة التى تعودت عليها قبلا كالتدخين وتناول السكريات بكثرة فلجسمك عليك حق. انقذي نفسك الآن لأنه من الصعب جدا التخلص من تلك العادات الضارة فيما بعد. و إبدأى في التفكير بأمور جديدة تجعلك أكثر نشاطا وصحة وشبابا, فبدلا من تناول الأكلات التي تحتوي على نسب عالية من الدهون والسكريات، إكثري من تناول الفاكهة والخضروات. تعلمى طرق جديدة لطهو الطعام بشكل صحى.

كما أنه قد آن الأوان لكى تهتمي ببشرتك ونضارتها. إحرصى على وضع الماسكات والكريمات المناسبة لبشرتك فى الصباح والمساء. ولكن إبتعدى عن مستحضرات مكافحة الشيخوخة لست بحاجة لها على الإطلاق و لا تنسى أن شعرك سر جمالك لذلك حافظي على نعومته ولمعانه ولا تكثري من وضع الصبغات واستخدام مجفف الشعر والمكواة كما كنت تفعلين سابقاً.

إبدائي ممارسة الرياضة بكل أنواعها بانتظام وإذا كنت تملين من ممارسة رياضة المشي أو الجري، فكرى في تجربة شيئا جديدا كاليوجا مثلا أوتمرنى على رقصة جديدة مثل التانجو أو السالسا ستشعرك بالراحة والاسترخاء وستساعدك فى تعديل مزاجك.

إبحثى فى داخلك عن نقاط قوة جديدة ربما تجدين هوايات وقدرات كنت فى غفلة عنها فى الماضى أيام المراهقة كحب القراءة وكتابة الشعر والقصص, يمكنك أيضا تعلم أمورا جديدة كل يوم كتصميم ملابسك وتنسيقها بنفسك أو فكرى فى طرق مبتكرة لتزيين منزلك وتغيير ديكوراته بإستمرار سيشعرك ذلك بالتجديد وسينمى الحس الإبداعى لديك. حاولى دائما ملىء أوقات فراغك ولاتملى أو تتكاسلى عن الإكتشاف وتجربة أمورا جديدة كل يوم

إعلمى جيدا إن جمال المرأة وجاذبيتها يكمن فى عقلها قبل مظهرها لذلك اهتمى جيدا بثقافتك وحاولى أن تكتشفى العالم من حولك وكيف يدور وكونى دائماً متابعة جيدة لمجريات الأمور, فالحياة واسعة ومليئة بالخبرات لا تجعلى نظرتك قاصرة فقط على المحيطين بكى ,كما أن شعورك بالسلام الداخلى لن يتحقق إلا عندما يعيش العالم كله من حولك فى سلام, وكى تشعرين بسعادة بالغة إسعِ دائما لإسعاد من حولك إعطيهم الأهتمام, إنصتى لهم جيدا وشاركيهم مشكلاتهم وأحلامهم كونى دوما بالنسبة للأخرين الصديقة المخلصة و إبحثى دائما عن دور ايجابى فى المجتمع يشعرك بقيمتك كأن تشاركى مثلا فى جمعية خيرية للمرضى أوالأيتام, أو يمكنك الإنضمام لجمعية حقوقية للمرأة كى يصل صوتك الى كل النساء سيشعرك ذلك بالفخر وقيمتك الحقيقية.

كونى دائما الملهمة والقدوة للأخريات. هكذا سيدتي تستطيعين أن تعيشي فى شباب وسعادة دائمين فالأبواب لا تزال مفتوحة أمامك ما عليك سوى اتخاذ القرار والبدء من جديد.

 


0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات