Freesia - مصفف شعر النجمات: مصر تخطو سريعاً نحو الصيحات العالمية

مصفف شعر النجمات: مصر تخطو سريعاً نحو الصيحات العالمية
3799

By: rehab mohammed hassanin Fri, 08 Apr 2016 09:04:14


مصفف الشعر اللبناني كيمي سافادي:"مصر تسير على خطى الدول العربية الاكثر اهتماما و تفاعلا مع الموضة واحدث '' الصيحات العالمية بشكل سريع جدا

كيمي سافادي مصفف الشعر اللبناني الشاب الذى بدأ عمله كمصصف شعر فى لبنان ثم قرر أن يستقر فى مصر وعمل لأكثر من ثماني سنوات مع مصفف الشعر العالمي محمد الصغير الذى يراه كيمي شخصية عظيمة يقتدى بها وآستفاد كثيرا من العمل معه وآكتسب خبرة كبيرة فى مجال  تصفيف الشعركما اكد,الى أن قرر وصديقه مصفف الشعر ربيع  تأسيس البيوتي سنتر الخاص بهما بهما وبالفعل تحقق هذا الحلم الذي لا طالما انتظره و قام بتأسيس بيوتي سنتر " توى " و في تلك الفترة القصيرة أصبح سافادي أحد الاسماء اللامعة فى عالم تصفيف الشعروضمن أفضل مصففي الشعرمن الشباب المتميزين ولاقى صدى كبيرا لدى الفتيات والنجمات. 

 سر نجاحه موهبته وحبه الشديد للابتكار والابداع فى عمله و حوارنا معه كان كالآتي:

   لماذا اخترت مصر كأول محطة لك فى عملك كمصفف شعر,وقررت تأسيس البيوتى سنتر الخاص بك في القاهرة؟

" ببساطة آكتشفت إن البنت المصرية بالأخص تعطي اهتماما خاصا لشعرها إضافة الى أنها متابعة جيدة للموضة والصيحات الجديدة وترغب دائما فى عمل لوك وستايل خاص بها وتميل للتجديد والتغييرالمستمر. "

كيمي لكل مصفف شعر ناجح موهبة معينة وشيء يميزه عن غيره من مصففي الشعر فما هو سر تميزك؟

" أتصور أن أهم شيء هو إني أحرص دائما على اعطاء كل فتاة الشكل أو اللوك الذي ترغب به وتتمناه فهي تستحق ذلك, و بالنسبة لي تصفيف الشعر موهبة وعمل أحبه بشدة ودائما أسافر و أبحث عن أفكار جديدة ومبتكرة لزبائني فأنا لا أحب أن أكررنفسي ففي كل مرة تأتي لي فيها آي زبونة أقوم بعمل تسريحة جديدة ومختلفة لها. كما أني حريص على وجود علاقة صداقة وثقة  بيني وبين زبائني فأنصحهن وأتناقش معهن قبل البدء فى عمل أي شيء وغالبا ما تقتنعن برأيي لأنهن يعلمن بأني أسعى دائما للكمال وأبذل كل ما بوسعي لعمل لوك مميز لهن فى كل مرة. "

كل الفتيات الأن يتسائلن ما هو الجديد فى صيحات ألوان الشعر للربيع والصيف فهل يمكن أن تكلمنا عنها؟

  أن الأومبر والديب داي مفضل لدى الكثير من الفتيات حيث يجمع اللون الداكن مع درجة فاتحة فى أطراف الشعر السفلية كالأشقر أو الأحمر والبنفسنجي والأزرق .ونظرا لاقبال الفتيات على هذا اللون ظهرت الأكستنشين الجديدة بنفس اللون حيث تبدأ الخصل باللون الغامق و تتدرج لتصل للدرجة الفاتحة فى الأسفل بنفس لون الشعر فتصبح الأكستنسشين طبيعية. كما تحدث كيمي أيظا عن الثري دي تقنية ألوان الشعر ثلاثية الأبعاد و اقبال الفتيات عليها من كل أنحاء العالم حيث يتم دمج مجموعة ألوان في الشعر بشكل جريء وعصري يناسب فصل الصيف فهويعطي آنطباعا جيدا وجاذبا للأنظار اذ يختلف لون شعرك من مكان الى مكان حسب الاضاءة.

 sun-kissed hair   وهناك أيضا صيحة

    

والمتمثلة في آختيار شعيرات بسيطة شعرة بشعرة وصبغها بدرجتين أفتح من درجة الشعرالأصل

 مما يعطي مظهرا طبيعيا ومضيئا يجعلك تشعرين وكأنك تعانقين الشمس فى كل لحظة وأضاف أن الألوان الفاتحة كالأشقرو الرمادي والبلاتيني لا تزال ضمن قائمة أفضل صيحات ألوان الشعر لهذا الصيف. "

هناك الكثير من الفتيات اللواتي يشتكين كثيرا من الأضرار الناجمة عن الصبغات خصوصا مع أشعة الشمس الحارة والبحر في فصل الصيف فبماذا تنصحهم؟

 " لا بد من معالجة الشعر قبل وبعد الصبغة, وعن الطرق المثلى للحفاظ على الشعرالمصبوغ وضمان ثبات لونه ولمعانه ونعومته يعتبر" أولا بليكس 

  '' ola plex   

  أحدث علاج فعال لحل مشاكل الصبغات كما ينصح أيضا بعمل بروتين الكافيار لما يحتويه من فيتامينات ومعادن تساعد على تقوية الشعر وترطيبه ونعومته كماأانه يعد  أفضل انواع البروتين . "

 وينساق ورائها العديد من الفتيات فبماذا تنصحهن؟

" بأن لا يجعلن الانترنت مصدر معلوماتهن الوحيد عن الطرق المثلى للعناية بشعرهن ومعالجته أو شراء المنتجات الغير موثوق فيها  فلكل شعر خصائصه وتختلف طرق المعالجة من شعر الى آخر  و يفضل أن يسألن دائما الخبراء ومصففي الشعر المتخصصين. "

 

   





0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات