Freesia - أنت القطة دائماً في أعين مصممي الأزياء

أنت القطة دائماً في أعين مصممي الأزياء
680
أنت القطة دائماً في أعين مصممي الأزياء

By: rehab mohammed hassanin Sat, 02 Apr 2016 10:19:17


دائماً ما تجمع بينك وبين القطة علاقة حميمة فتجدينك تتشبهين بها فى شكلها و حركاتها وتصرفاتها بل و تشعرين بسعادة بالغة في ذلك ولكن هل تعلمين السبب؟ اِقترانك الروحي وتشابهك بهذا الكائن الرائع يعود الى أيام الفراعنة إذ كان هنالك الهة تدعى باستيت وكانت تعتبر ألهة الحنان والوداعة و الرقة, ولها رسومات كثيرة على شكل امرأة لها رأس قطة ومنذ ذلك الحين أصبحت القطة رمزاً للمرأة الجميلة التى تتسم بالدلال والأنوثة وأيضا بالنعومة والشراسة كنهر يأسرك هدوءه لكن بداخله غضب هادر.

لم يغفل مصممي الأزياء ذلك الرابط دائما إذ دائماً ما وضعوا صورة المرأة القطة في أذهانهم, و سعوا إلى التجديد والبحث عن أفكار مبتكرة وتصميمات مستحدثة ومختلفة مستوحاة من القطط فظهرت صيحة الملابس المنقوشة برسومات القطط رغم تنوع أشكالها وتصميماتها وألوانها سنويا, وأيضا ظهرت موضة النظارات الشمسية على شكل عيون القطط كما ظهرت أقنعة القطط للوجه والتي استخدمتها الكثير من نجمات العالم في أغانيهم المصورة كالفنانة رايانا و مايا دياب وغيرهن. كما أحبت الفتيات كثيراً في الأعوام الأخيرة موضة أغطية الرأس على شكل أذان القطط. هذا و اتجه مصممي الأزياء لإستخدام القطط فى عروضهم وعلى أغلفة مجلات الأزياء العالمية.

ومن الملفت لهذه السنة ان موضة القطط تكتسح بشكل كبير تصميمات أكبر بيوت الأزياء العالمية شانيل, غوتشي, ستيلا ماكارتني, ام اي يو وتصميمات بول انديجو لذلك ستجدين هذا الموسم الكثير من الملابس المستوحاة منهم في الأسواق.

أختاري منها ما يناسبك ويتلائم مع ذوقك الخاص و تألقي كعادتك فأنتِ قطة في عيون الأخرين



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات