Freesia - انقذي طفلك من خطر الأجهزة الألكترونية

انقذي طفلك من خطر الأجهزة الألكترونية
666
انقذي طفلك من خطر الأجهزة الألكترونية

By: Freesia Staff Thu, 11 Feb 2016 17:40:45


هناك دراسه قد تجعلك تعيد التفكير في السماح لإولادك بإستخدام العاب الجوال والاجهزه الإلكترونيه بكل انواعها. حذروا علماء بجامعه بوسطن الامريكيه من تأثير الالعاب والتطبيقات الإليكترونيه التي تستخدم في الاجهزه مثل الجوال وغيره علي عقول الاطفال خصوصاً فيما هو اقل من ١٠ سنوات.

انقذي طفلك من خطر مرض التوحد:

قال العلماء في بحث جديد اثبتوا ان هذه الألعاب تؤدي إلي تدمير عقول الأطفال والأصابه بمرض التوحد ومرض التوحد يأتي من عدم التحدث الي الطفل وابقائه علي هذه الألعاب ليلاً ونهاراً وهذه التطبيقات تمنع الأطفال من استخدام قدارتهم العقليه وتنميه عقولهم وزياده نسبه ذكائهم والتواصل مع الاخرين.
ولا يجعلك ضجيجهم او بكائهم المستمر يأثر بك بسهوله لتنفذ رغباتهم التي قد تؤثر علي قدراتهم العقليه في المستقبل.

وللتخلص من بكائهم المستمر او لجعلهم ينشغلون بأشياء مفيده اكثر يُنصح بالجلوس معهم لفترات طويله من قبل الأب والأم والمداومه علي القراءة بعض القصص وتنويعها لتنميه ذكائهم ولجعلهم يفكرون بنهايه كل قصه واكتشاف العالم من حولهم بصوره سليمه ولنمو ذهني طبيعي وجعلهم يلعبون بألعاب مفيده بعيده عن الهواتف أو الأجهزه الإليكترونيه الحديثه والمنتشره بكثره هذه الفتره.

ومن الممكن ايضاً ان يتعلموا رياضه معينه او آله موسيقيه في فترات عمرهم الأولي لتنميه عقولهم وأجسامهم بشكل سليم وصحي والأبتعاد عن كل ماهو ضار بهم للحفاظ علي تواصلهم مع الاخرين وتفوقهم في الدراسه ووظيفتهم في المستقبل.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات