Freesia - أرقى الساعات والمجوهرات لكِ وله في عيد الحب

أرقى الساعات والمجوهرات لكِ وله في عيد الحب
690

By: Dalia Mansour Tue, 02 Feb 2016 19:50:44


أقترب عيد الحب وبات السؤال الذي يحير كل رجل وامرأة:” ماذا سأهدي شريك حياتي هذا العام؟” ولكن لا داعي للعناء، فقد جمعت لكم فريزيا مجموعة مختارة من الساعات لكِ ولهُ والمجوهرات لعلامات عالمية صممت خصيصاً لهدايا عيد الحب. من هذه المجموعات:

مجموعة "دولتشي فيتا" من لونجين:
مجسّدة التقاليد بمزيج من الفولاذ والذهب لتجسيد الاناقة والروعة
حيث تلعب الاناقة دوراً قياديا، لاقت مجموعة "لونجين دولتشي فيتا" النجاح العالمي منذ اطلاقها. مستوحاة من الفيلم الأيطالي "دولتشي فيتا"، يتزين بها معصم النساء اللواتي يستمتعن بملذات الحياة البسيطة. تتميز هذه المجموعة بمزيج من الخطوط الهندسية والمنحنيات الناعمة التي تعزز اناقة وانوثة النماذج المعاصرة.

ساعة "هورس" من أليسيه ناردين الساحرة ذات الإصدار المحدود:
قررت  دار أليسيه ناردينأن تحتفل بالحصان لما يتميز به من نبل ووفاء وعمل دؤوب في المعارك والمسابقات، فصممت ساعة "هورس أوارز سترايكرز". حيث صنعت ٢٨ قطعة من الذهب الأبيض والوردي عيار ١٨. مع الإشارة إلى أن كل من الإصدارين يضمان مجسمات لأحصنة ضاربة الأجراس مصنوعة يدوياً على قرص من العقيق اليماني الأسود الأصلي.

ساعة" بروميس" من بوم إيه ميرسييه:
ساعة صُمِّمت في سبعينيات القرن الماضي، فقد حافظت على نعومة المنحنيات وطلاقة الشكل وذلك التداخل في الشكل البيضاوي والدائري. وتصميمها العصري وسوارها المصنوع من الفولاذ المصقول يجعلان منها جوهرة حقيقية، يلمع في الوسط ميناها المصنوع من عرق اللؤلؤ المرصّع بالألماس.  عندما تراها تجعلك تشعر على الفور: بالنعومة والانسجام وإشراقة الأيام السعيدة.


0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات