Freesia - ليلة لا تنسى في فندق كورت يارد باي ماريوت

ليلة لا تنسى في فندق كورت يارد باي ماريوت
2446

By: Dalia Mansour Wed, 20 Jan 2016 10:59:59


إذا كنتِ تنوين قضاء عطلة تسوق في الإمارات وتحديداً في العاصمة أبوظبي،  أو كنتَ من رجال الأعمال الشباب الذين يبحثون عن الضروريات المعاصرة والاتصال الدائم بالعالم الرقمي. فلا داعي للتفكير طويلاً، حيث ها هو فندق “ كورت يارد باي ماريوت” مركز أبوظبي التجاري العالمي يفتح أبوابه للنزلاء في قلب إمارة أبوظبي، والذي لا يبعد سوى أمتارٍ قليلة عن مركز التسوق، وبرج محمد بن راشد أعلى أبراج العاصمة، ومركز أبوظبي التجاري العالمي، وبضع دقائق سيراً على الأقدام عن كورنيش أبوظبي. وهو من تطوير شركة الدار العقارية، حاملاً معه هوية تجارية جديدة مبتكرة، كما يوفر مرافق حديثة من الدرجة الأولى لضيوفه، وتجربةً رائعة للإقامة وسط المدينة.

 

ولحرص فريزيا الدائم على المصداقية، قضينا ليلة في هذا الفندق لننقل لك تجربة حقيقية للإقامة هناك في جولة ضمن جولاتنا حول العالم، وبالفعل كانت تجربة متميزة إليك تفاصيلها:

 

بدأنا إقامتنا بإجراءات الدخول عند مكتب الإستقبال والذي لبس حلة ليلة رأس السنة من زينة وأنوار وهدايا وأجواء الأعياد الشتوية الرائعة. وهناك حظينا بترحيب وخدمة عالية المستوى وسهولة وسرعة في الإجراءات، ثم انتقلنا إلى الغرفة المخصصة لنا والتي وجدناها غاية في الراحة والفخامة. ويحتوي الفندق على ١٩٥ غرفة فسيحة مصممة بذكاء بفئات مختلفة، ومنها غرف بسريرٍ من القياس الملكي (كينغ) أو القياس المزدوج (دبل)، فضلاً عن الأجنحة الصغيرة.

 

وعند الغداء كانت لدينا عدة اختيارات من بينها مقهى "فيفث ستريت كافيه"، وهو المكان المثالي للاستراحة. يركّز المقهى على تقديم وجباتٍ صحية بمأكولات معدّة على الطريقة المنزلية، مثل المعجنات الطازجة اللذيذة وأنواع الكعك والجاتو، فضلاً عن القهوة المحضّرة في المقهى، وهو ما كان ينتظره الذواقة من سكان العاصمة الإماراتية. ويوفر مقهى "فيفث ستريت كافيه" محطةً مثالية للاستراحة وإنجاز الأعمال، حيث يتضمن ركناً خاصاً بالأعمال مزوداً بطاولة كبيرة جداً ومقابس للتيار الكهربائي وخدمة واي فاي مجانية في أنحاء المقهى، كي يبقى الضيوف دائماً على اتصال.

 

 وأيضاً مطعم بيسترو بأجوائه المريحة، والذي يقدّم الطعام طوال اليوم، من البوفيه الفاخر في أوقات الإفطار والغداء والعشاء للاستمتاع بأفضل المأكولات المحلية والدولية، فضلاً عن قائمة مميزة من الأطباق التي يتم إعدادها عند الطلب. كما يمتاز مطعم بريستو بتصميمه المفتوح، وطاولاته المريحة، ومحطات الطبخ العديدة، وفريق العمل الجاهز دائماً للإجابة عن أسئلتكم وتوفير طلباتكم من الطعام طوال اليوم.

 

وبعد الغداء ذهبنا للتسوق في المركز التجاري وحصلنا على أفضل تنزيلات الموسم لأرقى الماركات العالمية.

 

أما في المساء حظينا بوقت ممتع وأجواء شبابية ونابضة بالحياة ورومنسية في ذات الوقت في صالة وبار "أب آند بيلو" على السطح في الطابق ١٢، والذي يمتاز بتصميمه الأنيق والمعاصرفي الهواء الطلق. إنه بالفعل المكان المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن مكان للقاء أصدقائهم وتناول المشروبات والأطعمة الخفيفة اللذيذة في أجواء راقية، مع مناظر خلابةٍ للعاصمة، والاسترخاء على أنغام موسيقى الصالات المريحة للأعصاب. كما إلتقتنا هناك بعض الصور التذكارية الجميلة.

 

وفي صباح اليوم التالي وبعد الإفطار الشهى في مطعم بيسترو والذي بالفعل حظينا به على خدمة من الدرجة الأولى وفريق عمل محترف على أعلى مستوى، توجهنا إلى صالة الألعاب الرياضية في الفندق، ثم بعدها إلى حوض السباحة على السطح و الجاكوزي، حيث الستائر البيضاء والأجواء الاستوائية الراقية.

 

هكذا قضينا يومنا في فندق “كورت يارد باي ماريوت” والذي اعتبرناه من أكثر الفنادق ملاءمة لزيارة سياحة وتسوق أو زيارة عمل  إلى إمارة أبوظبي.

 

انتظرونا في تغطية أخرى لوجهة أخرى في المحطة التالية ضمن جولتنا السياحية حول العالم.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات