Freesia - أخيراً في دبي Old Navy

أخيراً في دبي Old Navy
624

By: Dalia Mansour Tue, 22 Dec 2015 14:34:12


 

احتفل دبي فيستيفال سيتي هذا الشهر بافتتاح أول متجر في الإمارات للعلامة الأمريكية الشهيرة "أولد نيفي" فقد تم توزيع البالونات الزرقاء والحلويات المثلجة على جميع رواد مركز التسوق وبدا اليوم كأنه مهرجان. وبهذه المناسبة كان متواجداً الرذيس التنفيذي لعلامة "جاب" وهي من نفس السلسلة السيد " ستيفان لابان" والذي كان لفريزيا حديث حمل نفس ملامح علامة "أولد نيفي" حيث كان حديث غير رسمي، مرح و لطيف ولكن ذو قيمة عالية.

 

في البداية أهلا بك سيد ستيفان في دبي، هل هذه أول مرة تأتي إلى دبي؟

في الحقيقة لا، إني دائم الزيارة لدبي منذ سنوات ويبدو أنني أدمنت هذه العادة وهذه المدينة الجميلة.

 

علامة "أولد نيفي" هي علامة عريقة منذ سنوات، ودبي تعتبر من أكبر عواصم الشرق الأوسط للموضة والماركات العالمية، فلماذا تأخر رفتتاح هذا المتجر إلى الآن؟

بالفعل نحن نقدر القيمة التجارية لمدينة دبي في الشرق الأوسط، وبالفعل بدأنا بافتتاح متاجر "جاب" وهي إحدى علامات نفس السلسلة، في الكثير من مراكز التسوق بالإمارات،  والتي لاقت نجاحاً كبيراً جعلنا نشعر أن هناك أرضاً صلبة نستطيع الوقوف عليها وافتتاح المزيد. بالإضافة أنه كان لابد من دراسة السوق لوقت كاف لنتمكن من البدء في اتخاذ خطوة مهمة كهذه.

 

ما الذي تتميز به علامة "أولد نيفي" عن غيرها من علامات الملابس الكاجوال؟ 

إنها علامة للملابس الكاجوال اليومية والرياضية، لذلك في تتميز بالطبع بالعصرية والذوق الراقي مع القيمة الرائعة والجودة العالية. وهذا شئ من الصعب الحصول عليه في أية علامة أخرى. هذا بالإضافة إلى أن كل أفراد الأسرة يستطيعون الحصول على أرقى الأذواق من نفس المتجر، فلدينا ملابس رجالية ونسائية وملابس للأطفال.

 

تتميز أسعار الملابس في هذا المتجر بالقيمة الرائعة ولكن أحياناً يكون السعر مصدر قلق أو علامة استفهام كبيرة حول الجودة، فكيف تغلبتم على هذا الشيء وحافظتم علي ذلك التوازن؟

بالطبع إنه من الصعب جدا أن تجتمع القيمة المنخفضة مع الجودة و هذا كان هو تحدي علامة " أولد نيفي" منذ بداياتها، فنحن نعمل ليل نهار على انتقاء أجود الخامات المستخدمة في صناعة الملابس مع المحافظة على الأسعار المناسبة. فهذا هو هدفنا، وهو أن نجعل ملابسنا في متناول الجميع، وسعادة أي زبون يشتري قطعة أنيقة بسعر رائع وهو يشعر أنه دخل في فصال على قطعة ثمينة وحصل عليها في النهاية بقيمة غير متوقعة. ونحن لم نتلقى أية شكاوي عن جودة أي قطعة حتى الآن، وهذا شرف كبير لنا ويدل على الكثير من الجهد المبذول.

 

ما هي المدة المتوقعة لقياس نجاح هذه الخطوة الكبيرة، بافتتاح ذلك المتجر الضخم في واحد من أهم مراكز التسوق في الإمارات؟ 

لن نستطيع الحكم على أية نتائج قبل مرور عام، ولكني متفائل جداً، فنحن اليوم في أول افتتاح وانظري إلى طابور الدفع الذي يكاد أن يعرقل سير الزبائن، فأرقام المبيعات اليوم بالفعل فاقت كل التوقعات، لذلك أتوقع النجاح لهذا المتجر، وعليه سوف نتوسع ونفتتح العديد من المتاجر في أماكن مختلفة.

 

شكراً لك سيد استيفان ونتمنى لكم المزيد من النجاح.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات