Freesia - شخصية طفلك تبدأ في التكون قبل ولادته

شخصية طفلك تبدأ في التكون قبل ولادته
2035
شخصية طفلك تبدأ في التكون قبل ولادته

By: Freesia Staff Sun, 13 Dec 2015 16:09:23


 تهتم الكثير من الأمهات بتوفير حياة ممتعة لطفلها فور ولادته، ولكن هل تعلمين أن فترة الحمل هي بداية تكون شخصيته والتي من الممكن أن يكون لها دورا كبيرا في حياته كراشد فيما بعد؟


أثبتت العديد من الدراسات التي اجريت علي أطفال في أرحام أمهاتهن أن هذه المرحلة لا تقل أهمية عن باقي مراحل الطفولة او المراهقة، وهي أيضا هامة لتنمية ذكاء طفلك وقدراته الابداعية في المستقبل.
ومن أهم الأشياء التي تنمي قدرات الطفل هو الإستماع للموسيقى حيث أن التنويع في الموسيقى التي يستمع إليها الطفل تجعل منه شخصية متقدة الذكاء في مراحل عمره المتقدة، وهناك أنواع موسيقى خاصة بتهدئية الطفل حتى تحاول الأم تجنب أن يصبح الطفل شخصية عدوانية، ومثال على هذه الموسيقى الهادئة بعض السيمفونيات والموسيقي الكلاسيكية التي تساعد على الإسترخاء، وايضا الأغاني الهادئة، فمثل هذه النوعيات من الموسيقى من شأنها زيادة نسبة ثقة الطفل بنفسه، كما يتعرف الطفل على الأصوات التي كان يستمع إليها وهو في رحم أمه وهذا يجعله حينما يستمع إليها مرة أخرى يهدأ.

وربما لا تعلم الكثير من الأمهات أيضا أن الأفلام التي تشاهدها الأم تؤثر بشكل مباشر علي الجنين فحاولي قدر الإمكان التقليل من مشاهد العنف أثناء فترة الحمل.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات