Freesia - عشرة رجال تجنبيهم أثناء إختيار شريك حياتك

عشرة رجال تجنبيهم أثناء إختيار شريك حياتك
702

By: Lamiaa shaheen Mon, 26 Oct 2015 12:50:52


إن إختيار زوج صالح فى هذه الايام أصبح أمراً أسطوريا نادراً، فكثيرا ما نجد الزوجات الصغيرات تشتكين سوء طباع الرجل و مزاجيته الشديدة، وقد شهد المجتمع المصري تزايداً ملحوظاً فى معدلات الطلاق فى الخمسة أعوام الاخيرة بشكل غير مسبوق، فالزواج مؤسسة و شراكة يفترض أن تستمر طوال العمر، من الطبيعى أن تتعرض الشراكة لأزمات و منغصات لكن الحل دائماً فى المحاولة و ليس فى الهروب.

سسنتناول معك عشرة أنواع لرجال يجب أن تبتعدى تماما عنهم إن كنت تبحثين عن شريك حياتك:


الشكاك: وهذا النوع يلاحظ دائما أنه يتأخر فى خطوة الزواج خوفا من أن تكون زوجته كانت على علاقة بأحد قبله، و هو غالبا له تجارب بعدد شعر رأسه و أصبحت هذه التجارب بالنسبة له شبح يتجسد فى كل علاقة يدخلها، لذا فإنه حين يقرر الارتباط غالبا ما ستكون دوما شريكته فى موضع شك وسيحاول بقدر المستطاع عزلها عن العالم الخارجى بكافة الطرق .
البخيل: و البخل هو طبع فى الأشخاص ولا يقتصر على جانب واحد من الشخصية، فالراجل البخيل ماديا سيكون أيضاً بخيلا فى حبه ومشاعره تجاهك.
المتردد: و هذا النوع من أصعب أنواع الرجال الذين يمكن أن تقابليهم وذلك لأنك لن تستطيعين تحديد ما يريد فهو نفسه لا يعرف ما يريد.
المحبط دائما: وهذا النوع يمكن ترويضه بسهوله إن كان لديك الصبر الكافي، فهو دائماً ما يرى الجانب السلبي فى الاشياء و دائما يفترض السوء. لن تجديه يشجعك على أى خطوة جديدة لأنه سيتنبأ الفشل فى أى شئ دائما.
الحاقد: وهذا النوع للأسف منتشر بكثرة فى مجتمعنا الشرقي، فالرجال الشرقيين فى معظمهم يهابون نجاح شريكاتهم، يخشون تألق المرأة و يحاولون دائما محو بريقها. هذا الرجل سيغار نجاحك حتى على المستوى الاجتماعى مع أفراد العائلة، ستجديه دائما يخبرك أن تتحفظى فى حديثك وألا تستفيضى فى الحوار مع أحدا. سيقلل من شأن نجاحك فى كل فرصة تتاح له، دائما ما ستجدى الطاقة السلبية صادرة عنه حتى دون أن يدرى.
السطحى: وهو النوع الذى لا يهتم سوى باخر ألبومات للمطربين و قصص إنفصال الفنانات. سيهتم بمظهر شعره أكثر من إهتمامه بإيجاد وظيفة، سينفق أموال الطعام على مستحضرات التجميل و العطور.
الدنجوان " النسوانجى " : وهذا النوع من أخطر أنواع الرجال، ففى نفس الوقت الذى يستطيع فيه أن يقنعك أنك أجمل إمرأة فى الكون قد يكون يغازل بعينيه إمرأة أخرى تجلس على طاولة خلفك أثناء عشائكم الرومانسي فى ذكرى أول لقاء. من الصعب السيطرة عليه أو ترويضه.
المدلل: وهذا النوع هو من ولد وفى فمه ملعقة من ذهب كما يقال، فهو لم يتعب يوما فى شئ، كل طلباته مجابة وحاضرة، والديه يحملون عنه كافة إلتزاماته، قد تنبهرى بهذا النوع لكنك ستعانين عدم تحمله للمسئولية فى الأوقات التى تحتاجينه فيها.
الصامت: وهذا النوع يمكن بقليل من الصبر وكثيرا من الإصرار تغير صمته الى حديث، هذا النوع يؤلم نفسه أكثر مما يؤلم من حوله فهو يعانى فى صمت و يعشق فى صمت و حتى يتغزل بعينيه فى صمت.
المنسون: وهو الاسوأ على الاطلاق فهذا النوع ستجديه يتدخل فى كافة التفاصيل التى لا تعنيه، ستجديه يتحدث مثل السيدات معظم الوقت، يوجه ملاحظات تحمل معنيين و يتفوه بكلمات لا تصدر عن رجال فى أغلب الاحيان أبتعدى عنه.

كل تلك الانواع من الرجال موجودة بيننا ونراها يوميا ولكن تختلف قدرة إحتمال إحدانا عن الاخرة فهناك من تستطيع تحمل نوع ولا تستطيع تحمل أخر. وتذكرى دائما أن العيوب فى البشر ثلاثة أنواع نوعا لا يحتمل، و نوعا نستطيع التعايش معه، ونوعا نستطيع تغييره. نرجو منكن أن تشاركونا أرائكن و تجاربكن على صفحتنا على فيسبوك.


0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات