Freesia - ماذا عن رحلة للإمارات في عطلة عيد الأضحى؟

ماذا عن رحلة للإمارات في عطلة عيد الأضحى؟
716

By: Dalia Mansour Tue, 22 Sep 2015 14:58:44


اقترب عيد الأضحى واتسعت الاختيارات ما بين دول العالم لقضاء هذه العطلة. ولأن الإمارات تجمع بين معظم الميزات التى قد توجد في الكثير من البلدان، حيث تعدد الأنشطة والأماكن السياحية بها، اختارتها فريزيا لقضاء عطلة العيد هذا العام. وإليكي مجموعة من الفنادق والمطاعم التي يمكنك الإقامة بها أو زيارتها في إمارتي دبي وأبوظبي.

فندق سوفيتيل بالم دبي بموقعه المميز تحت سماءٍ ممتدة بلا حدود، والمناظر الرائعة على مياه الخليج الفيروزية، يعتبر فندق سوفيتيل بالم دبي منتجعاً فاخراً من فئة الـ ٥ نجوم، تندمج فيه عناصر التصميم البولينيزي الأنيقة مع الذوق الفرنسي، فوق جزيرة نخلة الجميرا في دبي. 

 كويا دبي، المطعم متعدد الأبعاد الذي يقدّم أشهر الأطباق والمشروبات البيروفية واللاتينية في أجواء نابضة وحيوية، ويعلن أيضاً مع قدوم عيد الأضحى عن استضافة معرض فريد للرسامة الإسبانية إيستر أرياس بعنوان "أنوار وظلال" يعد الأول لها في الشرق الاوسط وذلك في ردهة الأعضاء في مطعم كويا دبي بدءاً من ١٣ سبتمبر الجاري.

 مطعم "لا كانتين دوفوبور باريس" والذي افتتح أبوابه منذ أكثر من عشر سنوات في واحد من أشهر مقار الأزياء والأناقة في العاصمة الفرنسية باريس، حيث كان سابقاً مقراً لأحد البنوك. وقد تحول بسرعة ليصبح أحد أبرز عناوين هذه  المدينة. يوفر المطعم أفضل تجارب الطعام والترفيه. ويقع في دبي في أبراج الإمارات، ويمتاز بتراس خارجي مميز والذي صمم كحديقة حقيقية نابضة بالحياة، وردهة صغيرة، وأماكن مظللة ومطعم داخلي عصري.

فندق كورت يارد باي ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي يتعاون مع المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، مركز التسوق الشهير في قلب العاصمة، لتقديم عرض "إقامة دون سفر" خلال عيد الأضحى هذا العام بأسعار مذهلة! اقض وقتاً ممتعاً مع الأسرة واستمتع بإقامة فاخرة في أبوظبي تشمل وجبة الإفطار، ومشروبين مجانيين في صالة "أب آند بيلو"، مع التمتع باستخدام مرافق الفندق الرائعة. وبمجرد أن ترتاح وتستعيد نشاطك، يمكنك التوجّه إلى المول لمتعةٍ أخرى من نوع خاص: التسوق في المتاجر المتنوعة، حيث يمكنك استبدال قسيمة بمبلغ 100 درهم للشراء من المتاجر والماركات العالمية  المختلفة بالمول و قسيمة بمبلغ ١٠٠ درهم أخرى للتسوق في متجر هاوس أوف فريزر بالمول أيضاً، إضافةً إلى تذكرتي دخول مجانيتين إلى صالات نوفا سينماز.

مطعم بوتس بانز آند بوردز هو مطعم الشيف توم ايكينز – الشيف الأصغر في المملكة المتحدة الحائز على نجمتين "ميشلين"
تم تصميم المكان الداخلي في دبي تحت إشراف توم نفسه. يمتاز بتصميماته المستوحاة من المطابخ الريفية المنزلية القديمة، حيث القدور والأواني النحاسية المتدلية، والسكاكين القديمة، والسواطير الكبيرة والثقيلة المُعلقة على بلاط المطبخ العتيق. قام توم باختيار كل قطعة من قطع الديكور بنفسه، حيث جمعها من أسواق مختلفة أثناء رحلاته في المملكة المتحدة وفرنسا. تتنوع الأصناف المقدمة في قائمة الطعام لتشمل الأطباق الإنجليزية والمتوسطية والفرنسية، والتي يُستخدم في بعض منها بعض من توابل ونكهات منطقة الشرق الأوسط.سيستمتع الضيوف هنا في ظل الأجواء العائلية والمقبلات التشاركيّة والأطباق الرئيسية والحلويات الشهيّة دون أدنى شك.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات