Freesia - ٤ نصائح فعالة للتخلص من علامات تمدد الجلد

٤ نصائح فعالة للتخلص من علامات تمدد الجلد
1592

By: Mona El Motayme Fri, 22 Aug 2014 22:59:42


تكثُر الأحاديث وتزداد الأقاويل حول الخطوط البيضاء في الجسم أو ما يسمي بعلامات التمدد، فالبعض يظن أنها مشكلة لا حل لها حتى الآن، والبعض الآخر يظن أن ظهورها حتمي في فترة الحمل أو مع الزيادة الكبيرة في الوزن، ولكن من المؤكد أن هذه العلامات تؤثر سلبًا على نفسية المرأة ومظهرها، كما يمكن أن تُشعرها بعدم الراحة ...لذا فريزيا تقدم لكِ بعض الحلول الطبيعية لعلاج هذه العلامات:

     زيت الخروع: يعتبر زيت الخروع من أقوى العلاجات لمشاكل الجلد مثل الخطوط والتجاعيد والبقع الداكنة والبثور، ويمكن استخدامه للتخلص سريعًا من علامات التمدد والخطوط البيضاء الموجودة على الجلد.

     الصبار: هو علاج فعال في العديد من مشاكل الجلد، لأنه غنيّ بالعديد من العناصر الغذائية الأساسية والمركبات النشطة التي يمكن استخدامها في علاج الخطوط البيضاء.

     زيت الزيتون: يحتوي على الكثير من المواد المغذيّة ومضادات الأكسدة التي تساعد على تحسين مشاكل الجلد المختلفة؛ بما في ذلك علامات التمدد، فتدليك المنطقة المصاب بقليل من زيت الزيتون النقي سيؤدي إلى تحسين الدورة الدموية ويقلل من علامات التمدد إلى حد كبير.

    عصير الليمون: يساعد على تقليل علامات التمدد بالجلد، حيث يمكن أن يفرك الجلد المصاب بعصير الليمون الطازج بلطف وبحركات دائرية فسيساعد على اختفاء علامات التمدد. يترك عصير الليمون على البشرة لمدة عشر دقائق على الأقل قبل غسلها بالماء الدافئ.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات