Freesia - جورچو أرماني يحتفل بعيد الحب على طريقته الخاصة خلال عرض أزياء مجموعة بريڨيه

جورچو أرماني يحتفل بعيد الحب على طريقته الخاصة خلال عرض أزياء مجموعة بريڨيه
1589

By: Mona El Motayme Fri, 22 Aug 2014 01:12:54


أطلق المصمم العالمي جورجو أرماني مجموعته الجديدة أرماني بريڨيه لخريف وشتاء٢٠١٤-٢٠١٥ والتي تميزت بلمسة شبابية ممزوجة بالكلاسيكية، حيث تتكون المجموعة الجديدة من عدة فساتين وتنانير وشورتات بالإضافة إلى المعاطف ذات الأحجام الكبيرة من الفرو و التول.

اتجهت ألوان أرماني في مجموعته الجديدة إلى اللون الأحمر بكل درجاته؛ فقد استخدمه بشكل منفرد أحيانًا وممزوجًا بالألوان الأخرى أحيانًا، وبدا اللون متناغمًا بشكل كبير مع الألوان الأساسية مثل الأبيض والأسود
.

 أمّا عن التصميمات فكانت مثيرة ونابضة بالحياة، حيث جمعت بين الأنوثة والعصرية والكلاسيكية. وقد بدأ العرض بمجموعة من الفساتين القصيرة والأنيقة والمعاطف ذات الأحجام الكبيرة من الفرو والتول، وكان الختام بمجموعة من الفساتين الرسمية ذات القصات الضيقة من الأعلى والتي تزداد عرضًا من الأسفل، كما كانت تسريحات شعر العارضات قصيرة . تميزت هذه المجموعة بأنها بدون أكمام.

 أما عن الخامات، فقد أحتفظ أرماني باتجاهه الناعم في فنون الخياطة حيث استخدم مجموعة من الأقمشة التي تتنوع ما بين الشيفون، الصوف، التول والكريب، بالإضافة إلى الأقمشة المطرزة والفرو، كما وُجدت بعض الرسومات الهندسية التي أضافت لمسة جمالية على أقمشة الجاكيتات ذات الأكمام العريضة.

وعن جورجو أرماني، هو مصمم أزياء إيطالي ولد في ١١ يونيو ١٩٣٤، عرف أكثر بتصاميمه للرجال، ومعروف اليوم بتصاميمه الرائعة والأنيقة. قام ببناء شركة ارماني في عام ١٩٧٥، وفي عام ٢٠١١ حصل على لقب أفضل وأنجح مصمم ازياء إيطالي. وتبلغ مبيعات شركته حوالي ١.٦ مليار دولار وقدرت ثروته الشخصية بحوالي ٨.٥ مليار دولار في عام ٢٠١٣. 




0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات