Freesia - ٦ طرق يُعبر بها الرجل عن حبه في عالمنا العربي

٦ طرق يُعبر بها الرجل عن حبه في عالمنا العربي
1720

By: Freesia Staff Fri, 15 May 2015 02:03:38


تسأليني ما الحب؟ الحب، أن أكتفي بك ولا أكتفي منك أبداً " -  نزار قباني"

ما هو الحب ؟! وكيف أعبر عن حبي للشخص الذي أحبه؟! قد يختلف الكثيرون في الاجابة على هذين السؤالين ؛ فمشاعر الحب تختلف من شخصية لأخرى وثقافة لأخرى كذلك فإن طرق التعبير عن الحب تختلف من زمن لآخر ومن شخص لآخر.

وبالنسبة للرجال، فإن التعبير عن الحب من الأمور التي تشغل حيز كبير من تفكير الرجل. كيف أعبر عن حبي؟ كيف أظهر لها اهتمامي بها؟ أسئلة تدور في ذهن الرجل مع غيرها من الأسئلة الأخرى عندما يتخذ الرجل قراراً بأخذ علاقته مع المرأة التي يرتبط بها إلى منحى آخر أكثر جدية.


كذلك بعض الرجال المتزوجين يجدون صعوبة في التعبير عن حبهم لزوجاتهم، وهو ما يجعل المرأة تظن أن زوجها لم يعد يحبها أو لم يكن يحبها من الأساس، وحقيقة الأمر تكون عكس ذلك تماماً.


فالرجل – سواء كان ذو شخصية خجولة أو كان صاحب علاقات متعددة – يجد طريقته في التعبير عن حبه، ربما باستخدام تفاصيل بسيطة قد لا تلاحظها المرأة، لذا يجب على المرأة أن تتسم بالذكاء لكي تعرف حقيقة مشاعر الرجل تجاهها؛ فالرجل دوماً في حاجة إلى امرأة ذكية تنتزع منه كلمة " أحبك ".


وفي هذا الموضوع نلقي الضوء على أبرز الطرق التي يُعبر بها الرجل – بصفة عامة، وفي عالمنا العربي بصفة خاصة – عن حبه للمرأة بعد التعرف على أراء عدد من الشباب العربي.


الاهتمام :

 الرجل بطبعه عملي ويُفضل التعبير عن حبه بالأفعال وليس الأقوال، لذا فإن الرجل يُعبر عن حبه للمرأة من خلال الاهتمام بها ومعرفة الأشياء التي تحبها ليحققها لها وكذلك معرفة الأمور التي تكرهها ليتجنبها.

كذلك معرفة هواياتها المفضلة وممارستها معها ومشاركتك الأشياء التي تحبها كأن لا يتذمر اذا اضطر للجلوس معها لمشاهدة فيلم لا يروق له لمجرد أنها تحب هذا الفيلم.

الاهتمام أن يكون الرجل متفهم لطموحاتك ويشجعك على تحقيق أهدافك ويساعدك في ذلك، وأن يضعك في مقدمة أولوياته، وأن يحترم عائلتك من أجلك.

فإذا قام الرجل بأي من هذه الأمور، تأكدي أنه حقاً يهتم لأمرك ويكن لك المشاعر.


المفاجآت :

المرأة تعشق المفاجآت، يمكن للرجل التعبير عن حبه من خلال مفاجأة حبيبته. يجهز لها عشاء رومانسي بعد يوم عمل شاق، أو يدعوها لحفل موسيقي فجأة أو يرتب رحلة سياحية لأحد الأماكن الرائعة دون علمها .. كل هذه الأمور كفيلة بأن تجعل قلب المرأة يذوب عشقاً في الرجل.


المشاركة :

المرأة تُفضل الرجل الذي يشاركها جميع أمورها؛ لأنها بذلك ستشعر بالألفة تجاه هذا الرجل وتعتبره سنداً لها وبالتالي تثق به.

عندما يقوم الرجل بأمور بسيطة كالمشاركة في أعمال المنزل أو الاعتناء بالأبناء هو بذلك يعبر عن عواطفه المكنونة بداخله.


مجاملة المرأة أمام الآخرين :

اذا كان الرجل يثني عليك ويمدحك أمام عائلته وأصدقائه فهذا يعني بالتأكيد أنه يُحبك. 


الثقة :

لن يُخبر الرجل أسراره لإمرأة إلا اذا كان بالفعل يهتم لأمرها ويحبها. قد يكون ذلك غير مهم بالنسبة للمرأة لكنها الطريقة التي يمكن للرجل أن يعبر بها عن مشاعره تجاه المرأة واخبارها بطريقة غير مباشرة بأن قلبه يخفق لها.


الهدايا :

وهي أكثر الطرق التقليدية التي يتبعها الرجل للتعبير عن مشاعره. باقة من الورود الجميلة، أو قطعة من الحُلي الثمينة أو ربما عبوة من الشيكولاتة الفاخرة يمكنها اختصار الوقت والمسافات للرجل لاظهار حبه للمرأة.


كانت هذه أبرز الأساليب التي يمكن للرجل أن يتبعها لاظهار حبه والتعبير عن مشاعره تجاه المرأة، اذا كان لديكم المزيد من الأساليب والطرق لا تبخلوا علينا بها من خلال مشاركاتكم بالتعليقات على هذا الموضوع.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات