Freesia - الجندوبية" راوية الجبالي تتوج ملكة على عرش جمال تونس"

الجندوبية" راوية الجبالي تتوج ملكة على عرش جمال تونس"
746

By: Marwa Dhiab Garbaa Thu, 09 Apr 2015 15:18:23


خلال حفل احتضنه المسرح البلدي بتونس العاصمة، ليلة أمس، الثلاثاء ٧ أبريل، حازت ملكة جمال محافظة جندوبة التونسية "راوية الجبالي" على لقب ملكة جمال تونس لسنة ۲۰۱٥، من بين ۱٧ مترشحة من محافظات تونسية مختلفة.

راوية الجبالي ۲۲ سنة، من ولاية جندوبة التونسية، هي طالبة جامعية بكلية الآداب سنة ثانية قسم لغة فرنسية، وستبدأ راوية بالعمل على تنظيم أنشطة خيرية لصالح الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بدءا بجهة جندوبة وصولا إلى الجهات التونسية الأخرى.

وقد قامت لجنة التحكيم بطرح سؤال على المتسابقات الخمس المتحصلات على أكبر نسب تصويت وقد تمثل في: كيف يمكن أن تنقذ ملكة الجمال بلدها تونس من ظاهرة الإرهاب؟

وقد اختيرت راوية، ملكة على عرش جمال تونس لسنة ۲۰۱٥، بعد أن أقنعت لجنة التحكيم برأيها في الطرق المثلى لمقاومة الإرهاب في تونس. حيث ركزت على ضرورة الحوار صلب العائلة، لمحاربة الإرهاب بدء من الأسرة وصولا إلى الدولة.

الأمر الذي جعل لجنة التحكيم المتكونة من ۱۱ عضوا من ميادين الفن والثقافة والرياضة والأزياء، تفضلها على غيرها ممن وصلن للتصفيات النهائية.

كما حصدت كل من آية بن رمضان عن محافظة أريانة على لقب الوصيفة الأولى ومريم الهمامي عن محافظة باجة كوصيفة ثانية واشراق الزوالي عن المهديّة كوصيفة ثالثة وأريج النصري عن تبرسق كوصيفة رابعة.

وستشارك راوية في مسابقة ملكة جمال العالم ۲۰۱٥، والذي ستحتضنه أندونيسيا، في الفترة القادمة.






0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات