Freesia - هل تبحثين عن فساتين للزفاف و السهرة ؟

هل تبحثين عن فساتين للزفاف و السهرة ؟
2767
كريم البيلي

By: Ranin Elgaby Thu, 05 Feb 2015 23:32:35


كونوا على استعداد لمهرجان White Wedding فبراير الجاري والذي سيُعقد يومي السادس والسابع من فبراير الجاري في فندق دوسيت تاني ليك فيو بالتجمع الخامس .
موقع فريزيا قام باجراء مقابلة مع منظم المهرجان وصاحب الفكرة ومؤسس شركة Fashion Republic السيد/ كريم البيلي .

 هل يمكن أن تخبرنا أكثر عن شركة Fashion Republic ؟
هي شركة لادارة الأحداث المتعلقة بالموضة ، بدأنا العمل في مجال الموضة والأزياء منذ حوالي ثمان سنوات والآن نحن نغطي ٩٥% من الأحداث الخاصة بالموضة في السوق المصري.

 كيف جاءت فكرة الشركة ؟
الفكرة بدأت معي شخصياً، كان لدي شغف بالموضة. بدأت بحصولي على شهادة في الادارة الخاصة بمجال الموضة من لندن، ثم بدأت تنظيم عدد من مهرجانات الموضة في مصر بنفسي بعدها قمنا بتشكيل فريق عمل متكامل .

 ما القصة وراء هذا المهرجان ؟
في الحقيقة نحن صممنا على أن ننظم شيء مختلف عن باقي المهرجانات الخاصة بالزفاف مع احترامي الكامل لها جميعاً. أردت التأكد من أن استفادة كل زوجين سيحضروا المهرجان بداية من دعوات حفل زفافهم الى عروض شهر العسل والسفر، وبإمكان أي زوجين سيحضروا الحفل الحصول على كارت مزايا.

هل يمكن أن تخبرنا المزيد عن هذا الكارت ؟
هو كارت يمكن لأي زوجين الحصول عليها مجاناً ليستمتعوا بالمزايا والعروض التي يقدمها رعاة المهرجان ، وهو شيء ممتاز خاصة مع ارتفاع تكاليف الزواج هذه الأيام.

هل سيتضمن المهرجان أي عروض أزياء ؟
نعم، المهرجان سيتضمن عدة أشياء  أهمها بالطبع عروض الأزياء وسيكون هناك أيضاً محاضرات مفيدة من الرعاة والمشتركين في المهرجان ، بالاضافة الى بعض العروض الترفيهية لأول مرة مثل عروض الألعاب النارية و الدي جاي وستكون هناك مفاجأة هذا العام وهي عرض مجوهرات مقدم من محل المجوهرات IRAM، وعرض لتصفيف الشعر والمكياج مقدم من صالون La Coupe.  


مهرجان White Wedding  يجمع أهم وأكبر الأسماء في مجال حفلات الزفاف، من الرعاة والمشتركين والرعاة الاعلاميين.

نحن في انتظاركم يومي السادس والسابع من فبراير الجاري في فندق دوسيت تاني ليك فيو بالتجمع الخامس .. فريزيا سيتكون هناك !




0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات