Freesia - الأسئلة الأكثر بحثاً على جوجل في الموضة

الأسئلة الأكثر بحثاً على جوجل في الموضة
2002

By: Ahmed Muhammad Zaki Tue, 03 Feb 2015 02:01:20


الأسئلة الأكثر بحثاً على جوجل لعام ٢٠١٤ في الموضة

لا يمكننا أن نعيش بدون جوجل في وقتنا الحالي، إنه الحل السحري عندما نريد معرفة أي شيء عن أي شيء. أصبحنا لا نضطر الى التساؤل أو أن نكون فضوليين بفضل جوجل.
اذا كنت مهووساَ بالموضة ومتابعة أحدث الصيحات، يجب عليك أن تلقي نظرة على الأسئلة الأكثر بحثاً في مجال الموضة على جوجل لعام ٢٠١٤ وذلك وفقاً لتقرير جوجل :السنوي " عاماً من البحث ".


اليكم أكثر خمسة أسئلة في الموضة تم البحث عنها في جوجل  


١- كيف أرتدي الكوفية

في حقيقة الأمر لا توجد اجابة مُثلى لهذا السؤال لأنك ربما تُفضل أي طريقة لتربط بها الكوفية حول عنقك. هناك العديد من الأفكار لربط الكوفية وفي الصورة الموجودة أعلى ستجد بعضاً من هذه الأفكار لتستخدم ما يروق لك منها.

٢- ماذا أرتدي لحضور حفل زفاف
بالتأكيد سترتدي فستان أبيض زفاف رائع اذا كنتِ أنتِ العروس. اذا كنتِ أحد المدعوين لحضور حفل زفاف فأمامك العديد من الخيارات تعتمد على المكان الذي سُيعقد فيه حفل الزفاف وموقع هذا المكان وتوقيت حفل الزفاف، هل سُيقام ليلاً في احدى القاعات أم نهاراً في مكان مفتوح ؟!

٣- ماذا أرتدي عند الذهاب لمقابلة عمل
هذا هو السؤال الأكثر شيوعاً في مجال الموضة والأزياء، لأنه من المهم أن تهتمي بما سترتديه عند ذهابكِ لمقابلة توظيف في مكان ما من أجل ترك انطباع جيد عند من يقوم بمقابلتك.
بصفة عامة يجب الابتعاد عن الأزياء الكاجوال تماماً حتى وان كانت بعض الشركات تسمح بذلك، لذلك فالاختيار الأفضل هنا هو ارتداء زياً رسمياً.
نصيحة أخيرة : لا تجعلي خطأ في ملابسك يُكلفك وظيفة أحلامك !

٤- ماذا أرتدي في أول موعد غرامي
اجابة هذا السؤال أبسط مما تتخيلي ، فقط عليكِ ارتداء الملابس التي تمنحك الشعور بالراحة والثقة.
جميعنا نرغب في ترك انطباع جيد في أول لقاء، لكن اياكي والاسراف والتكلف لأن تقمص شخصية أخرى مغايرة لشخصيتك ليس في صالحك !

٥- ماذا أرتدي عند الذهاب الى حفلة
اجابة هذا السؤال تعتمد على نوع الحفلة التي تنوي الذهاب اليها، لأن ما يجب أن ترتديه للذهاب الى حفل في الأوبرا يجب أن يختلف تماماً عما يجب أن ترتديه في حفل لموسيقى البوب أو الروك !

اذاً كانت هذه هي اجاباتنا على الأسئلة الأكثر بحثاً على جوجل لعام ٢٠١٤ في مجال الموضة، ما هي اجاباتكم .. شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات