Freesia - ١٠ نصائح عند إختيار فستان الخطوبة

١٠ نصائح عند إختيار فستان الخطوبة
1060

By: Wesam Hegazy Tue, 03 Feb 2015 01:04:36


تسعى كل فتاة إلى التألق وجذب الانتباة فى المناسبات العامة ولاسيما إذا كانت هذة المناسبة تخصها كحفل الخطوبة وكتب الكتاب والحنة والزفاف وللوصول إلى هذا الهدف نقدم بعض النصائح عند إختيار فستان الخطوبة

١- حددي الميزانية الخاصة بكِ حتى تستطيعى التحرك على هذا الأساس، ولاتحكمى على الفستان بسرعة، يجب قياسة أولا، ولا تجربى الكثير من الفساتين حتى لايصعب عليكِ الاختيار

٢- اللون المناسب لايوجد لون معين دارج لفستان الخطوبة فكل الألوان متاحة حسب حريتك على أن يلائم بشرتك، صاحبات البشرة السمراء يفضل لهن الألوان الفاتحة مثل الأخضر والزهرى والأصفر والابتعاد عن البنى والأسود أما صاحبات البشرة الفاتحة فيجب عليهن تجنب الألوان الفاتحة لأنها تفقدهن الجاذبية أما صاحبات البشرة الحنطية فيليق بهن كل الألوان.

٣- صاحبة الجسم الصغير تجنبى الفستان الطويل فهو يزيد من صغر جسمك وعليكى بفستان يصل إلى نصف الساق يعطى انطباع بأنك طويلة.

٤- صاحبة الصدر البارز ابتعدى عن التطريز حول منطقة الصدر واختارى قصة الصدر المربع و الحمالة الرفيعة حتى تظهر النعومة والرقة فى الجزء العلوى.

 أما صاحبة البطن البارزة تجنبى قماش الستان والفستان الضيق عند الخصر ويفضل لكِ فستان بقصة مستوية أو مستقيمة.

٥- صاحبة الأرداف البارزة فستان بقصة مستقيمة بلون واحد يؤدى المهمة وابتعدى عن الظهر المفتوح والتطريز فى النصف الأسفل لعدم لفت الانتباة إلية.

٦- ليس لديك خصر الخط المستقيم هو المثالى لهذا النوع من الجسم واختاري الحملات الرفيعة المطرزة لكى تلفت النظر إلى القسم الأعلى من جسمك وقصة السندريلا رائعة لك.

٧- ملائمة الفستان لمكان الخطوبة فى القاعات الضخمة يشبة الأمر يوم الزفاف فيجب أن يكون الفستان ضخما وذا ذيل طويل، أما إذا كان  حفلاً بسيطاً أو فى المنزل فلا داعى للضخامة والذيل، وموديل السمكة مناسب في الاحتفالات المنزلية.

٨- اللمسات المكملة اختارى تسريحة مناسبة لوجهك ومكياچ مناسب للون الفستان وجربيهما قبل الحفل للتأكد من ملائمتهما لك ولاتنسى اختيار الأكسسوار القيم الذى يبرز جمالك

٩- الكعب العالى ارتدى الكعب المتوسط لأنة سيظهر من جمال الفستان ويزيد من أناقتك

١٠- التميز لكى تكونى متميزة اخبرى أصدقائك بلون الفستان حتى لا يتكرر مع إحدى المدعوات.


0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات