Freesia - تغيير لون العيون حلم نساء لامس أرض الواقع

تغيير لون العيون حلم نساء لامس أرض الواقع
906

By: LoBna Ben Abdallah Thu, 29 Jan 2015 16:52:28


     تعدّ العيون الجميلة من أهم علامات ومقاييس الجمال عند الشعوب،فمن بدائع جمال المرأة وكمال زينتها هي تلك العيون التي أسرت كثيراً من العشاق في شركها، وعذبت قلوب الأحبة ببريقها وصفائها.

     اهتمت المرأة على مر العصور بجمال عينها ومن أحدث الطرق التي انتشرت منذ عدة سنين بين النساء و حتى البعض من الرجال استعمال العدسات اللاصقة. تلك العدسات الملونة التي تغير لون العيون حسب الرغبة باتت متوفرة و منتشرة بأماكن كثيرة و بأزهد الأسعار ... لكن مع مرور الوقت لم تعد هذه العدسات ترضي الكثير من النساء اللاتي التجئن إلى جراحة تغيير لون العيون،خاصة مع تطور الاكتشافات الطبية في هذا المجال.

    وأصبحت تونس مؤخرا وجهة المشاهير لتغيير لون العيون،إذ قام أحد الأطباء المتخصصين في جراحة العيون في تونس الدكتور منتصر منيف  بالإعلان عن اكتشاف جديد في عمليات الجراحة يستطيع من خلالها تغيير لون العيون في عملية لا تستغرق أكثر من ١٥ دقيقة ...تتم من خلال إستعمال أدوات جراحية غاية بالدقة بحقن قزحية العين بمادة سيليكونية ملونة و خفيفة تتوفر بجميع الألوان و حسب رغبة الزبون. وتجرى العملية تحت تخدير موضعي ودون ألم أو احمرار في العينين ،بل بإمكان المريض مغادرة المستشفى بعد أربع ساعات من انتهاء العملية مع ضرورة إتباع تعليمات الطبيب واحترامها خلال الثلاث أسابيع التي تتبع العملية ...

     لهذا تهافت مشاهير العالم اليوم على الطبيب منيف لتغيير لون عيونهم، خاصة وانه الجراح الوحيد في تونس القادرعلى القيام بهذه العملية. مثل سيدة الأعمال الشهيرة والمغنية البريطانية تيني هاريس، التي كانت في زيارة خاطفة إلى تونس وخضعت إلى عملية جراحية ناجحة غيرت خلالها لون قرنية العين من البني إلى الأزرق، كما حلت ابنتها زونيك بولاضيفة على تونس مؤخرا للقيام بعملية جراحية مماثلة.

   نقولها صدقا ونمضي للنساء من الغرور و الإملاق ما يحملهن على المشقة...فهل لديكن نفس جرأتهن لقيام بهذا النوع من العمليات ؟



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات