Freesia - ٧ وصفات سهلة وبسيطة لتنظيف وتبيض الأسنان

٧ وصفات سهلة وبسيطة لتنظيف وتبيض الأسنان
631

By: Wesam Hegazy Sun, 08 Feb 2015 23:41:37


تعتبر الابتسامة هى مفتاح القبول وجواز المرور إلى قلوب الآخرين ولكي تكتمل هذه الابتسامة  فلابد من وجود أسنان نظيفة ولامعة حتى يشعر من ينظر إليك بأن وجهك مشرق بعد الابتسام ،وتوجد الآن طرق عديدة لتبيض الأسنان بالليزر ولكنها قد تكون مكلفة  بالنسبة للبعض. لهذا، سنقوم بتقديم بعض الطرق السهلة فى تبيض الأسنان بالمنزل:

١- السواك: وقد كان الرسول (ص) يستخدم السواك، و أوصانا باستخدامه لما له من فوائد أثبتتها الدراسات الحديثة فهو يحتوى على مواد طبيعية تحمى الأسنان واللثة لساعات طويلة بعد الاستخدام، وتمنع إصابة الفم بالأمراض، وتقلل ظهور التجاويف والرواسب الجيرية وتبيض الأسنان وهو ما لا يقوم به المعجون، بالإضافة إلى الرائحة الطيبة التى يعطيها السواك للفم.

٢- العسل الأبيض: يوضع قليل من العسل على فرشة الأسنان ثم يوضع المعجون وتفرش بهالأسنان وستلاحظين الفرق من اول مرة.

٣- زيت الزيتون: لاعجب من وجوده فى معظم الوصفات فقد ذكره الله فى القرآن وأوصى به الرسول الكريم علية الصلاة والسلام، عليك باستعمال فرشاة أسنان  مغموسة فى الزيت ليس فقط للتبيض ولكن أيضا لتقوية اللثة ومنع نزيف والتهاب اللثة.

٤- بيكربونات الصودا: يوضع القليل منها على فرشة الأسنان وتفرش بها وسوف تقوم بالتبيض بشكل سريع.

٥- عشبة المريمية: عليك احضار هذا العشب من العطار ثم القيام بحرقه وطحنه جيدا ويتم فرش الأسنان مرة واحدة يوميًا.

٦- خل التفاح: يخلط مع بيكربونات الصودا ليتكون لديك معجون تغسل به الأسنان للتخلص من الجير.

٧- الفحم أو التوست المحروق: ما عليك سوى القيام بحرق قطعة من خبز الفينو حتى تتفحم ثم اطحنيها مثل البودرة وتتم إضافة العسل الابيض إليها وتفرش بها الأسنان ،تعطى نتائج مبهرة من أول مرة.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات