Freesia - دليل كاميرون دياز لحياة صحية أفضل

دليل كاميرون دياز لحياة صحية أفضل
2910
دليل كاميرون دياز لحياة صحية أفضل

By: Amr Moussa Tue, 19 Aug 2014 00:11:59



فاجأت الممثلة كاميرون دياز معجبيها بإطلاق كتاب جديد بعنوان "كتاب الجسد"، تتحدث فيه عن وصفتها لكيفية عيش حياة سعيدة وقوية وصحية، مسترشدة بالعلوم ومستوحى من خبرتها الشخصية. وقد نال الكتاب إعجاب الكثيرين بأسلوب كاميرون في إعطاء طاقة إيجابية حيث بدأت الكتاب بقول: "أنتِ سوف تكونين الأكثر جمالًا وصحة وثقة لأنكِ تستحقين ذلك" و"لأنكِ أكثر جمالًا مما تتصورين نفسكِ هذا الكتاب سيساعدكِ على تقبل نفسكِ وعلى أن تحبي ما تمتلكين".

ويتناول الكتاب العديد من النصائح الشخصية لكاميرون حيث قالت أنها لم تكن دائمًا تعيش حياة صحية كما تعيشها الآن، فتناولها للأكل غير الصحي حتى منتصف العشرينات ترك أثر سلبي علي بشرتها و جسمها، كما أن تعلمها للربط بين التغذية والصحة كان من أهم دروس حياتها فتقول: "عندما كنت أكل البرجر والبطاطس وأشرب الصودا كنت أملك أسوأ بشرة، وحاولت أن أخفيها بالماكياج أو الأدوية ولكنها لم تعطي نتيجة على المدى الطويل.

 

يعد يوم الأحد من الأيام المهمة بالنسبة لكاميرون دياز حيث تقول: "يوم الأحد في بيتي دائمًا ستجدني في المطبخ أقوم بتحضير الأكل الخاص بالأسبوع، واحرص على عدم أرتباطي بأي مواعيد أو اتصالات في هذا التوقيت، لأن هذا التوقيت هام جدًا بالنسبة لي فهو الوقت الذي يحضرني لأسبوع ناجح ويشعرني باني مهتمة بنفسي".

 

 كما تتحدث كاميرون عن أهمية الدور الذي تلعبه الحركة وأهمية العضلات والعظام القوية، وتقول: " لماذا نحتاج أن نتمرن كل يوم" لتعطي بذلك نصائح عن اختيار البرنامج الرياضي الجيد وتحدثنا عن أن  

بناء الجسم الصحي يبدأ بتعلم الأسس ثم تطبيقها لتحصل على جسم صحي. وأنها تحب النادي الصحي

وأن تكون محاطة بمجموعة تبذل الجهد وتدفع  أنفسها للتركيز على تحقيق الأهداف.

 

وترى كاميرون أن السر المشترك بين كل شخص ناجح هو "الانضباط"، كما تقول أنها لا تخشي من الكبر في السن وأن الهدف ليس الحفاظ على الشكل وإنما الهدف هو أن تشعري بأنكِ شابة وقوية، فهي تشعر الآن أنها أحسن وأقوي عن وهي في عمر العشرين لأنها الآن أصبحت تهتم بنفسها أكثر.

 

الكتاب لا يضع أهداف تتحقق في شهر أو سنة ولكنه يوفر أسلوب حياة صحي وسعيد وقوي على المدى

الطويل.

 



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات