Freesia - بالفيديو "فن الشارع" في أسبوع الموضة بنيويورك

بالفيديو "فن الشارع" في أسبوع الموضة بنيويورك
655

By: Ranin Elgaby Sat, 04 Oct 2014 10:28:51



دونا كاران هي مصممة أزياء شهيرة ولدت في مدينة نيويورك، دخلت عالم الأزياء لحبها الشديد له وقد لعبت أسرتها دورًا كبيرًا في اختيارها لتلك المهنة؛ حيث أن والدتها كانت عارضة أزياء وزوج والدتها كان مصمم أزياء. وقد قادها شغفها المبكر لأن تبيع الملابس وهي في الرابعة عشر من عمرها في إحدى المحلات التجارية في مدينتها.

في عام ١٩٨٤ بدأت عملها الخاص بمساعدة زوجها الثاني "ستيفان فايس" وذلك بتصميم ملابس عصرية حديثة، ثم بعد فترة بدأت بتصميم الأزياء النسائية وقامت بعمل خط أزياء جديد باسم DKNY؛ وهو يتضمن العديد من التصاميم التي تناسب الفتيات بأقل التكاليف.

نجحت في لفت انتباه الجميع في أسبوع نيويورك للموضة لهذا العام، حيث قدمت مجموعة أزياء لربيع ٢٠١٥ تدعى "فن الشارع" والتي تجمع عدة تصاميم تتناسب مع الأوقات والمناسبات المختلفة مثل الحفلات والعمل و الملابس اليومية (الكاجوال).

تميزت هذه المجموعة بالأناقة والجمال بالإضافة للحس الفني الموجود بها، حيث استخدمت دونا ألوان كثيرة رائعة مثل الأسود والأبيض والأحمر والطوبي، كما أضافت الأقمشة المطبوعة مما جعل التصاميم تبدو أكثر جمالًا وروعة. وقد ركزت في عرضها على تصميمات النصف العلوي بحيث بدت جذابة ومثيرة مع التنانير المكملة لها.

كما تميز العرض بوجود القبعات النسائية الطويلة من تصميم "ستيفان جونز"، وكان هناك الكثير من العارضات الشهيرات مثل  كيندال جينر وكاميلا ألفيس وآنا وينتور.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات