Freesia - تتويج "لارا دبانة‘‘ ملكة جمال مصر ٢٠١٤

تتويج "لارا دبانة‘‘ ملكة جمال مصر ٢٠١٤
3628

By: Abdullah Shehata Sun, 28 Sep 2014 17:07:58


تم ختام فعاليات مسابقة ’’جمالك يا مصر‘‘ صباح اليوم السبت، بتتويج "لارا دبانة" ملكة جمال مصر لعام ٢٠١٤ حيث استمرت فعاليات المهرجان حتى الساعة الرابعة فجرًا بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة شرم الشيخ السياحية، وقام بإحياء الحفل كل من الفنانة ديانا كارزون والفنانة مي سليم.

وقد حضر الحفل العديد من الشخصيات الهامة محليًا وعالميًا وأيضًا وزارة السياحة المصرية، كما تواجد في مراسم التتويج اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، وعددًا من ملكات الجمال منهم سارة الخولى ملكة جمال مصر٢٠١٠ ودنيا حامد ملكة جمال الكون - مصر ٢٠١٠ وهدى عبود ملكة جمال مصر ١٩٨٧.

والجدير بالذكر أن "لارا دبانة" هي نجلة شقيقة هدى عبود ملكة جمال مصر ١٩٨٧. ولارا دبانة هي الفائزة الرسمية لمسابقة بانتين ملكة جمال مصر ٢٠١٤، وعمرها عشرون عامًا بالإضافة إلى كونها طالبة في مدرسة الواحة الدولية. ولارا ستمثل مصر الآن في مسابقة ملكة جمال الكون ٢٠١٤.

كان هناك فائزات أخريات في مسابقة ملكة جمال مصر٢٠١٤ وهم أمينة أشرف وتُوجت ملكة جمال العالم - مصر ٢٠١٤، ونانسي مجدي التي تُوجت ملكة جمال الأرض ٢٠١٤، وهبة هشام في مركز الوصيفة الأولي وشيماء محمد في مركز الوصيفة الثانية، ومن المتوقع أن يشاركوا بتمثيل مصر في مسابقتي ملكة جمال العالم ٢٠١٤ وملكة جمال القارات على التوالي.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات