Freesia - احتفال فندق سوفيتيل بملكات جمال مصر في جمالك يا مصر ٢٠١٤

احتفال فندق سوفيتيل بملكات جمال مصر في جمالك يا مصر ٢٠١٤
2660

By: Abdullah Shehata Mon, 22 Sep 2014 16:38:26


احتفى فندق سوفيتيل الجزيرة بملكات جمال مصر في حفل خاص استعدادًا للحفل الختامي المقرر إقامته في يوم ٢٦ سبتمبر ٢٠١٤ بالمدينة الساحرة شرم الشيخ، ومن المقرر أيضًا أن تقام المنافسة قبل النهائية منتصف الشهر الجاري بقلعة صلاح الدين الأيوبي. وقد استقرت لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر لعام ٢٠١٤ على ٢٠ فتاة تم اختيارها بعد تصفية مع ٧٩ فتاة من مختلف محافظات الجمهورية.

 وقد تم الاحتفال على أنغام أغنية "حلوة يابلدي" للفنانة داليدا، إحدى المتوجين بملكة جمال مصر منذ خمسين عامًا، حيث حضر الحفل كبار رجال الأعمال والفنانون والرعاة الرسميون لذلك الحفل الخاص، وتم تقديم المتسابقات وتعريفهم للحضور قبل السفر إلى شرم الشيخ لتتوج إحداهن كملكة جمال مصر بعد انقطاع دام لثلاث سنوات.

وتتكون لجنة التحكيم من مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، وخبير اللياقة البدنية هاني أبوالنجا، وخبيرة التغذية الدكتورة شريفة أبوالفتوح، وملكة جمال مصر لعام ٢٠١٠ دنيا حامد، والدكتورة أمال رزق مديرة مشروع "دعونا نهتم بالكوكب"، وماهينور جاويش مديرة التسويق بشركة غبور، والدكتور محمد طلبة، والمصور خالد فضة.

وفي كلمة خاصة لفريزيا قال لنا هاني البحيري أن الحدث يحظى باهتمام كبير ويتم تنظيمه على أعلى المستويات، كما أضاف أنها المرة الأولى التي تهتم كل من وزارة الثقافة والسياحة والداخلية بحدث مثل هذا خاصةً وأنه سيقام بمكان أثري وسياحي عريق مثل القلعة. وعن اختيار المتسابقات فقد قال أن الاختيار لم يتم اعتمادًا على الشكل فقط وإنما أيضًا على مستوى الثقافة والتعليم، كما نصح المتسابقات بضرورة الاستمرار في ممارسة الرياضة والعادات الغذائية الصحية لأن هذه المسابقة ما هي إلا نقطة البداية بالنسبة لهن.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات