Freesia - مجموعة أزياء الخريف والشتاء ٢٠١٤-٢٠١٥ لزهير مراد

مجموعة أزياء الخريف والشتاء ٢٠١٤-٢٠١٥ لزهير مراد
608

By: Eman Helmy Mon, 22 Sep 2014 00:19:43


تتميز هذه المجموعة من أزياء زهير مراد بالرقي والأناقة والجمال، فالفساتين تعكس الجمال والتألق والكلاسيكية. كما تضم المجموعة العديد من التصاميم والأشكال المختلفة مقل الأشكال الهندسية والأمواج. كما تضم المجموعة عدة رسومات ظهرت بشكل متناغم مع التصميمات والالوان.

التصاميم ما بين طويلة وقصيرة، وتنوعت الألوان ما بين
الأبيض والأسود والطاووسي والأزالية، ورق الكربون الأزرق، برتقالي مائل للحمرة، والفيروز والفضة والجليد، كما اختلفت الأقمشة ما بين  الحرير والشيفون، الترتر، الصوف والأورجانزا، قماش الشانتون والخرز.  

وعن زهير مراد، فقد نشأ زهير مراد في بعلبك، لبنان. ومنذ طفولته كان يحلم دائمًا بالهرب إلى عالم الخبال. بدأ برسم الفساتين في سن العاشرة، وله قول معروف وهو "لا أذكر يوم في حياتي دون وجود قلم في يدي".

في ١٩٩٧ افتتح أول أتيليه له في بيروت، وكان يصمم الفساتين لعدد قليل من الزبائن، وفي ١٩٩٩احتفل بمشاركته في "ألتا" بأسبوع الموضة في روما، ثم تبعه بتلبية الدعوة المقدمة من كاميرا نازيونالي ديلا مودا.

وفي ٢٠٠١ قدم لأول مرة مجموعة من الأزياء في أسبوع الأزياء بباريس، حيث حظى بانتباه كبير من الإعلام العالمي، وفي ٢٠٠٥ عرض لأول مرة مجموعة أزياءه الخاصة ( الجاهزة للأرتداء) أو Ready-to-Wear التي تجمع بين البساطة والجمال، وذلك إرضاءً لاحتياجات عملائه المتزايدة.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات