Freesia - كيارا فيراجني ومدونة النجاح

كيارا فيراجني ومدونة النجاح
4519

By: Ranin Elgaby Sat, 20 Sep 2014 20:22:32


مدونة السلطة الشقراء أو"The Blonde Salad" هي واحدة من المدونات المتخصصة في الموضة والأزياء "وهي واحدة من أكبر المدونات التي أثبتت نفسها في ساحة الموضة والأزياء، كما أنها دليل على أن أساس صناعة الأزياء هو بلد الفن والجمال إيطاليا. وتعد هذه المدونة مصدر إلهام للكثيرين، وذلك لأن وراء تلك المدونة الرائعة إبداع "كيارا فيراجني" وطاقمها.

بدأ شغف كيارا بالأزياء حينما كانت تلتقط الصور لأزياءها وملابسها الخاصة قبل عمل المدونة بشكل رسمي في ٢٠٠٩. تلقت هذه المدونة العديد من الدعوات لحضور العديد من عروض الأزياء في ميلانو وذلك بعد عرضها فقط بأربعة أشهر. في ٢٠١١ تلقت كيارا أول جائزة لها كمدونة وكتابة في الموضة والأزياء في نيويورك، كما استضافت جوائز مدوني وكاتبي الموضة والأزياء في اسبوع الموضة الخاص بمرسيدس بينز في ٢٠١٣، والمفاجأة أنها تقوم باستضافة نفس الحدث مرة أخرى لهذا العام وتكافئ أحسن المدونات.

كما يبدو أن كيارا محبوبة جدًا من قبل وسائل الإعلام المختلفة، فهي والإعلام أفضل أصدقاء؛ فيمكنها أن تظهر فيه ككاتبة أومحررة أو مدونة في الموضة والأزياء أو حتى كعارضة أزياء، خاصة وأنها كانت عارضة للعديد من الماركات العالمية، كما أن لديها تصاميمها الخاصة والرائعة للأحذية.

ومن أهم الأشياء التي عليكِ معرفتها عن كيارا فيراجني هي أنها تحب العديد من المصممين العالمين مثل: الكسندر ماكوين الكسندر وانغ، ريك أوينز، غاريث بوغ ودولتشي آند غابانا. كما أنها أيضًا تحب السفر كثيرًا ولكن أكثر رحلاتها تكون بين ميلانو ونيويورك، وهذا  من أفضل الأشياء بالنسبة لها كمدوِّنة.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات