Freesia - بالصور كواليس ماكياج وشعر عرض "إيلي صعب" الأخير

بالصور كواليس ماكياج وشعر عرض "إيلي صعب" الأخير
619

By: Eman Helmy Wed, 26 Aug 2015 16:13:13


لطالما أبهرتنا عروض أزياء المصمّم اللبناني العالمي "إيلي صعب"، ليس في العالم العربي فحسب، بل العالمي أيضاً، فهو المصمّم المسؤول عن تأجيج الإبداعات الأميرية التي سرقت الأضواء على منصات عروض الأزياء العالمية كما السجادة الحمراء في أكثر من مناسبة عالمية واحدة.
إلا أن "إيلي صعب" لا يهتم فقط بما سترتديه عارضات الأزياء الخاصة به، بل يهتم أيضاً بماكياجهن الذي يتبع حتماً موضوع عروض الأزياء


في عرضه الأخير في باريس لخريف ٢٠١٥، أخذَنا "إيلي صعب" مع عارضاته الى عالم القصور البيزنطية، حيث كان اللون الذهبي سيّد الموقف. المشهد كان براقاً في العرض، الذي امتاز بتيجان الأوراق الذهبية وظلال العيون التي أخذت اللون نفسه، فطغت الأنوثة الراقية على وجوه العارضات وليس على أجسادهن فقط..

و نعرض في فريزيا وعن كثب، صور الاستعدادات التي جرت في كواليس عرض "إيلي صعب" قبل ظهور العارضات علي خشبة العرض 

 "طوم بيوشو" Tom Pecheux، من شركة مستحضرات التجميل MAC ، عَمِل على ظلال الجفون بلون العسل في مواد مختلفة، كما استعمل الماسكارا السوداء، كما تبِعَ تقليد إيلي صعب، في التركيز على ماكياج عيون العارضات.
أما تسريحات الشعر فكانت بأنامل مصفّف الشعر "أورلاندو بيتا" Orlando Pita حيث اتّبعَ موجات عريضة وطويلة من الشعر، تدفقت من تحت أكسسوارات الرأس الملوّنة بالذهب.


 أخيراً، حاول كل من خبير الماكياج وتسريحات الشعر على فكرة الحفاظ على الطبيعة والشباب والنضارة، والوصول الى هدف عدم المبالغة.








0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات