Freesia - تمتعي بالصحة والمذاق الجيد

تمتعي بالصحة والمذاق الجيد
663

By: Dalia Mansour Sun, 10 Aug 2014 12:51:17


هل تعلمين أن معدل استهلاك الشاي في العالم يبلغ حوالى 4 أطنان سنوياً؟ منها 2.7 من الشاي الأسود و1.3 من الشاي الأخضر. أما في منطقة الشرق الأوسط فمعدل الاستهلاك مرتفع للغاية مقارنة مع المعدلات في المملكة المتحدة وإيرلندا حيث تبلغ معدلات الاستهلاك للشخص الواحد أعلاها في العالم، مع حوالى 3 كيلوغرامات من الشاي للشخص الواحد في السنة.

 لذلك أطلقت يونيليفر منتجها الجديد شاي بروك بوند ريد ليبل الجديد في المنطقة، وهو من أقدم العلامات التجارية في يونيليفر حيث يرقى إلى أكثر من 145 عاماً. وتُعتبر الخلطة الجديدة من ريد ليبل من أجود الخلطات التي تم اختيارها من أفضل حدائق زراعة الشاي في العالم.

ويتمتّع الشاي الجديد بعدد من المزايا الاستثنائية، لا سيما تقنية الأوزموفلتر التي تستخدم أكياس شاي دائرية عوضاً عن أكياس الشاي التقليدية للحصول على أفضل تغلغل من خلاصة الشاي، كما يعطي رائحة زكية، ولوناً أحمر، ومذاقاً غنياً. وما عليك سوى وضع كيس الشاي في كوب من الماء المغلي لكي تستمتع بالنكهة الطيبة والمذاق الرائع.

هذا ويحتوي شاي بروك بوند ريد ليبل الجديد على الفلافونويدز الطبيعية الموجودة في الفواكه مثل الفراولة، والتفاح، والتوت الأسود، والخضار. وقد أثبِت أن الشاي الغني بمادة الفلافونويدز يساعد في تحسين الدورة الدموية ويبقيك في صحة جيدة.


0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات