Freesia - الأختين

الأختين
709

By: Ranin Elgaby Sun, 14 Sep 2014 08:48:50


في البداية ممكن تعرفوا القراء أكثرعنكم؟

نحن موناز وآية، أختان قررنا العمل معًا.

كيف جاءتكم الفكرة؟

أنا فنانة وأختي مصممة، قررنا العمل معًا ولم نكن نعرف بالضبط ما إذا كنا سنعمل في مجال تصميم الأزياء أو المجوهرات أو حتى الأثاث. نحن فقط نحب التصميم ونستمتع بالعمل سويًا.

والفكرة جاءت إلينا منذ سنة، حيث أننا نحب الأزياء والتصيميم كثيرًا ففكرنا فأنه لما لا يمكننا عمل تصميماتنا الخاصة. وبعدها توجهنا إلى شارع المعز، فأختي تحبه كثيرًا وتتوجه إليه كثيرًا، وخرجنا من هناك ولدينا العديد من الأفكار.

شاهدنا العديد من المباني وتخيلنا بعضها وأجزاء منها في تصميمات، فأخذنا العديد من الصور وقمنا بطباعتها ووضعها أمامنا إلى أن توصلنا لعدة أفكار مثل الغابات. نحن نريد إحياء الثقافات المصرية كما فعل الهنود بإحياء تراثهم الهندي وإبداع تصميمات من ثقافاتهم. وبالتالي نريد إحياء الأزياء المصرية القديمة والمجوهرات، وهناك العديد من الأماكن الأثرية القديمة التي يمكننا زيارتها وأتخاها كمصدر إلهام لنا. نريد ان نظهر كل تلك الثقافات ولذلك فهي محطتنا التالية.

لهذا أري العديد من الصور

نعم بالضبط، فلقد قمنا أيضًا بوضع الكثير من الصور على إنستجرام لكي نوضح للناس أكثر كما حاولنا توضحيها أكثر في كتالوج. وهنا أيضًا يمكنكِ أن تجدي لوحة بها العديد من الصور ستفهمين من خلالها كل شيء.

ماهي خطتكم المستقبلية؟

ليدنا العديد من الخطط، فنحن نعم الآن على مجموعة مذهلة من تشكيلات الربيع والصيف، كما نعمل على مجموعة مستوحاة من خان الخاليلي؛ وسيكون فيها قطع أخيرة من عصر الددولة الفاطمية. ولدينا أيضًا مجموعة لإظهار قوة المرأة وتشجيعها، كما لدينا مجموعة السوق وهي رائعة للغاية وبها ألوان كثيرة. وأخيرًا لدينا شيء أخر ولكننا سنعلن عنه لاحقًا وليس الآن. نحن متحمسون كثيرًا لكل تلك الأعمال وننتظر رد فعل وتفاعل الناس معاها.

وأخيرًا، هل تودون إضافة شيء آخر؟

لا، نحن شاكرين للغاية، ولم نكن نتوقع كل هذا الترحيب والإقبال علينا. ونود أن نشكر الناس الذين جاءوا إلينا وأبدوا الإعجاب بتصميماتنا فنحن نقدر ذلك ونحبهم كثيرًا.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات