Freesia - عندما تكون الجودة عنوان المكان.. أ بي ان جي

عندما تكون الجودة عنوان المكان.. أ بي ان جي
633

By: Sherihan Fathy Tue, 02 Sep 2014 13:07:00


’’إن الهدف من الفن ليس تجسيد جمال الأشياء الخارجي، وإنما إظهار جمالها الداخلي‘‘ أرسطو                                     

على النقيض لكثير من الاتجاهات الشائعة، يأتي معرض "أب ان جي" الذي تتعرف عليه بسهولة بسبب الحس الفريد للأناقة

والجمال الموجود فيه وهو الأمر الذي يجعل أي شخص يبحث عنه. هناك قصة وراء كل قطعة؛ حيث أنها لا تعبر فقط عن الأثاث وإنما عن الهوية والثقافة.

وكان من دواعي السرور أن فريق عمل فريزيا قام بمقابلة مؤسسيين "أ بي ان جي" وهم: رانا الفرماوي ونهلة بشرى وأحمد عبدالله العريان. وهنا نشارككم بعضًا من حديثهم الممتع معنا.

هل من الممكن أن تحدثوا القراء عن عملكم وعن هذا المكان الرائع؟

نهلة: ‘‘ أ بي ان جي’’ هو بيت أو معرض للتصاميم حيث نقدم فيه العديد من التصميمات المختلفة للفنانين المختلفين. كما أنه مقسم إلى عدة المتاجرمثل ديانا شعبان وChairs&Co للكراسي وفينتاچ للنظارات والنظارات الشمسية وكراك بيبي وخان حمزة وأخيرًا تم افتتاح بشاير وهو أحد أكبر العلامات التجارية في صناعة الأثاث النوبي والأثاث العربي.

رانا: نحن ثلاثة شركاء، كل واحد منا يقوم بعمل مختلف عن الأخر وفقًا لنقاط قوته. نهلة لديها الموهبة في وضع جميع الماركات معًا في تجانس واتساق لكي تبدو رائعة وجذابة للعملاء، أحمد يتجه أكثر نحو الإدارة وأنا أميل إلى تطوير الأعمال والتسويق والموارد المالية و الأحداث والمناسبات.

هل ممكن أن نعرف كيف جاءت فكرة هذا العمل؟

نهلة: لقد جاءتنا الفكرة من البلاد والثقافات الأخرى، فقد كنا متأثرين كثيرًا بقطع الأثاث التي رأيناها في البلاد الأخرى للحد االذي كنا نتمني فيه اقتناء كل تلك القطع في بيوتنا.

رانا: ولذلك قررنا أن نستورد كل تلك القطع من جميع أنحاء العالم ثم تقوم نهلة بعرضها معًا في تجانس تام.

ما الذي يميزكم عن باقي المنافسين في السوق؟

رانا: نحن نختلف عن الآخرين ليس فقط داخل السوق المصري وإنما عالميًا أيضًا، حيث أننا نملك علي سبيل المثال بشاير وهو يتسم بأن جميع صناعاته مصنوعة يدويًا كما لدينا أيضًا العديد من النظارات الشمسية العصرية الفريدة لمحبي اقتناء القطع الفريدة والمختلفة التي لا مثيل لها والتي لن تجدها في أي مكان آخر. لدينا أيضًا الكثير من المفاجآت اليومية، بحيث أنك لن تأتي مرة أخري لتجد حتى نفس الديكور! نهتم كثيرًا بالجودة أكثر من العدد أو الكم كما نراعي الألوان والتصاميم وما إلى ذلك.

أحمد: نحن لا نمتلك خط اإنتاج ولا نتعامل مع مصانع وذلك لأننا لا نلمك مجرد قطع وإنما كل الصناعات الموجودة لدينا هى صناعة يدوية. فكل قطعة هي عمل فني للمصمم أو الفنان الذي قام بعملها، بحيث أنه يستطيع الحديث عنها طوال ساعات.

لا يجب أن تكون مشهورًا لتقدم أعمالك عندنا طالما أنها تعبر عن موهبتك وثقافتك.

ما هي خطتكم للمستقبل لتحافظوا علي هذا النجاح ؟

أحمد: لدينا العديد من المفاجآت الجديدة الشهرية كما أن مجموعتنا الجديدة قد تم طرحها بالإضافة إلى أننا نمتلك خطط كبيرة جدًا للمستقبل.

شكرًا لكم، فريق عمل فريزيا يتمنى لكم المزيد من النجاحات.                                                                                         



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات