Freesia - كيف تستخدمي التدليك لعلاج التجاعيد

كيف تستخدمي التدليك لعلاج التجاعيد
654

By: Mona El Motayme Sat, 30 Aug 2014 18:20:40



يقولون أن حلم كل فتاة هو فارس الأحلام الذي يأخدها على حصانه الأبيض، بالطبع هذه أحدى الأمنيات بالإضافة إلى التغلب على التجاعيد! فلابد ألا ننسي أيضًا أن كل فتاة دائمًا ما تحلم بالبشرة النقية المشدودة. ووفقًا لمجلة المرأة الألمانية "فرويندين" هناك طرق عديدة لمحاربة التجاعيد من بينها "التدليك" التي أشارت إلى أنها أكثر الطرق أمانًا وفاعلية وأقلها تكلفة.

وأضافت المجلة أن حركات التدليك للبشرة تعمل على تنشيط الدورة الدموية وارتخاء عضلات الوجه بحيث يصبح الجلد مشدودًا ومستويًا من جديد. ويمكن تحقيق ذلك بإجراء التدليك على الأقل مرة واحدة أسبوعيًا.

ووفقًا للدور المحوري الذي تلعبه الحركات التعبيريه للوجه في ظهور التجاعيد، قررت فريزيا مساعدك بإعطاءك بعض النصائح المفيدة:

أولًا يتم وضع كمية من كريم مناسب لنوع البشرة، ثم وضع الإصبع بشكل أفقي فوق الحاجبين لإزالة تجاعيد الجبهة وبعد ذلك يتم تدليك الجلد إلى أسفل مع الضغط برفق ثم جذب جلد الجبهة إلى أعلى. على أن يتم تكرار هذه العملية بضع مرات متتالية.

يمكن أيضًا إزالة التجاعيد الموجودة بين الحاجبين والتي تعرف بأسم "تجاعيد الغضب" من خلال التدليك. ولهذا الغرض يتم وضع الإصبع على بداية الأنف بحيث يكون تحت خط التجاعيد، ثم تحريك الإصبع بقوة إلى أعلى بمحاذاة خط التجاعيد عدة مرات متتالية.

 أما بالنسبة للتجاعيد التي تظهر حول الفم فيمكنك معالجتها من خلال وضع أصابعك على جانب الأنف ثم  تدليك منطقة ما حول الفكّين من الخارج ونحو الأعلى لمدة عشر دقائق مع الضغط بهدوء والتدليك من الداخل إلى الخارج.

وأخيرًا عن تجاعيد الذقن، يمكنك وضع أصابعك الوسطى بجوار بعضهما البعض في منتصف الذقن ثم اسحبيهما على الجلد بعيدًا عن بعضهما البعض تارة، وضميهما تارة أخرى، على أن يتم تكرار هذه العملية عدة مرات.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات