Freesia - ٦ نصائح للمكياچ.. لإطلالة مشرقة كل يوم

٦ نصائح للمكياچ.. لإطلالة مشرقة كل يوم
640
٦ نصائح للمكياچ.. لإطلالة مشرقة كل يوم

By: Mona El Motayme Sun, 02 Nov 2014 19:23:16


أحيانًا ما نصادف في حياتنا اليومية بعض الشخصيات التي تستخدم لإطلالاتها اليومية أفضل الماركات العالمية للمكياچ ولكنها تبدو غير مرضية، والبعض الآخر يطلون علينا ببشرة مثالية مشرقة تخطف الأنظار، فهل تتسألي عن السبب ....؟

السبب أن هناك بعض الأخطاء البسيطة التي قد تفسد عليكِ إطلالاتك، لذا فريزيا تقدم لكِ بعض النصائح لمعالجة الأخطاء الشائعة التي قد تفسد مكياجك فتذكريها دائماً.

 إزالة المكياچ بشكل يومي: لا تحاولي وضع المكياچ الجديد على بقايا  مكياچ اليوم السابق، فهذا خطأ كبير  يمكنه أن يفسد إطلالتك بشكل كبير.

 وضع الكونسيلر قبل الأساس: من الأخطاء الشائعة لذا تذكري فقط أن الكونسيلر يجب أن يوضع بعد كريم   الأساس وليس قبله. 

لا تفرطي في استخدام أحمر الخدود: تكمن مهمة أحمر الخدود في منحك إطلالة طبيعية وبشرة مشرقة،    لكن الإفراط في إستخدامه يفسد عليكِ إطلالتك. 

استخدام البودرة كأساس: مشكلة وضع البودرة كأساس تكمن في تجفيف البشرة وإبراز التجاعيد، لذلك يفضل استخدام كريم الأساس السائل، أما إذا كانت البشرة  دهنية  يفضل وضع البودرة بعد كريم الأساس.

 اختيار اللون الخاطئ لكريم الأساس: اختيار اللون الخاطئ لكريم الأساس قد يفسد مكياچك بشكل كامل، لذا احرصي دائمًا على  اختيار اللون المناسب. ويفضل تجربة اللون على المنطقة الجانبية من وجهك (تحت الوجنتين، بإتجاه الأذن) وليس على يديك لتحصلي على اللون الأصح.

احرصي دائمًا على  التخفيف قدر المستطاع من استخدام الظلال البراقة واللامعة أثناء وضعك للمكياچ.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات