Freesia - المجموعة الرائعة من فساتين إيلي صعب الجديدة ٢٠١٤-٢٠١٥

المجموعة الرائعة من فساتين إيلي صعب الجديدة ٢٠١٤-٢٠١٥
795

By: Mona El Motayme Sun, 02 Nov 2014 20:09:30


قدم المصمم اللبناني إيلي صعب مجموعته الجديدة ٢٠١٤-٢٠١٥ للأزياء الراقية (Haute Couture) في حفل أشبه بحفلات سندريلا عندما أطلت فخطفت القلوب، هكذا فعل المصمم العالمي إيلي صعب بجماهيره، ليس فقط من خلال تصاميمه الخلابة، ولكن عند اختياره للمكان الذي أُقيم فيه العرض، في قصر فاخر بعاصمة الموضة العالمية باريس، وعندما خَفت الأضواء، تهالت العارضات بالفساتين الرائعة كحبات اللؤلؤ المتناثرة.

تتكون هذه المجموعة من حوالي ٥٠ تصميم وتتنوع ما بين الفساتين الطويلة ذات التنانير الكبيرة، وبين الأُخرى القصيرة الأنيقة، كما لاحظنا أشكالًا مختلفة للياقات وأبرزها تلك التي كشفت أكتاف العارضات، وأخرى على شكل حرف V.

وقد تنوعت الأقمشة ما بين الدانتيل والتول الشفاف والموسلين، أما عن الألوان فتنوعت ما بين الأزرق بدرجاته المختلفة والأخضر المائي والبيج والأحمر الغامق، بالإضافة إلى اللون الفضي والنحاسي والأسود، كما زادت فخامة الفساتين بقطع الفرو التي التفت حول أكتاف العارضات.

وأُختتم العرض بفستان العروس لخريف وشتاء ٢٠١٤-٢٠١٥، حيث تميز بتطريزاته الغنيّة باللؤلؤ وخيوط الحرير لتبدو العارضة كنجمة بارزة في سماء ليلة صافية.

وعن إيلي صعب فهو مصمم أزياء لبناني، ولد سنة ١٩٦٤ وبدأ يصمم الأزياء في عمر التاسعة، وصمم العديد من الفساتين لأخته ثم بعدها صمم للجيران والمعارف. فتح أول أتيليه له في عمر ١٨ وكان يعمل لديه العديد من الموظفين ، وعرض حينها أول مجموعة أزياء له للسيدات وقد نالت إعجاب الكثيرين وزاد انتشاره بعدها ليصبح علامة مميزة لأي أزياء نسائية راقية ومذهلة.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات