Freesia - سر الجد السابع

سر الجد السابع
7958
 سر الجد السابع

By: Freesia Staff Thu, 04 Oct 2018 14:25:19


الجد السابع هو الأساس الذي تقوم عليه أكبر بناية في الإنسانية ألا وهي العائلة والأصول، فإذا كان هذا الأساس قويا راسخاً أو حتى معروفا كل من جاء بعده فهو أصيل معروف نسبه فسوف ينجح في الحياة، هذا ما يعتقده الصينيون منذ آلاف السنين حيث إن صلاح الأحفاد من صلاح الجد السابع، فلذلك وجب الدعاء والتصدق  دائما عن الأجداد إلى الجد السابع ..


ابحثوا عن أجدادكم.. من أنت؟ ابن من؟ ابن من؟ إلى أن تصل إلى الجدالسابع، فإذا عرفت فأنت أصيل وأساسك قوي ولا يمكن أن تغريك مغريات الحياة وتزعزع نقاءك الأصيل..

هكذا سمعت من أحد أساتذتي في "الفينج شوي" الجراند ماستر ليليان تو، عند تحدثها عن الكوارث التي تحدث للعائلات بسبب مشكلة لدى الجد السابع، قد تكون إيذاءه لأحد ما أو كان مدينا بأموال لأشخاص ما وتوفي على هذا الحال، ما يعني أن الأساس لتلك العائلة أصابه التآكل وملأته الشروخ.. فتبدأ المشكلات من الآباء إلى الأبناء تتفاقم شيئا فشيئا إلى أن تتصدع وتزداد تفاقما في الجيل السابع، ولعل أكبر مثال حي على ذلك اندثار عائلات كاملة وانهيارات ومآسي لعائلة جون كيندي الجيل السابع الذي انهار واندثر عن بكرة أبية.

ففي تلك الحالة لابد من زيادة الصدقات والتبرعات والأعمال الخيرة عن الجد السابع والدعاء له باستمرار، ولا نكتفي بالدعاء لآبائنا وأجدادنا الذين نعرفهم ولكن أجدادنا الذين لانعرفهم لعل أحدهم في حاجة ماسة إلى الدعاء.. فهذا ما يتم إرساله الإمداد الطاقي من الجد إلى الجيل السابع ولذلك نقول و نردد دائما إن العرق والطاقة تمتد إلى سابع جد سواء صفات أو موروثات وكذلك طاقات تمتد.. فاهتم بأصولك ونسبك دائما و صولاً إلى الجد السابع.


ابحثوا عن الجد السابع لتتفاخروا فإذا كان أصيلاً فزاد أصلك واكتمل أساسك وإن لم يكن فعليك أن تعرف لكي ترسل إليه طاقة خير وأعمالا صالحة، فالإنسان لا يستطيع أن يعيش بدون ركيزة ومهما علا شأنه من غير هذه الركيزة والطاقة والأساس المدعوم سينتهي ويختفي الي الابد.


دكتورة سها عيد

خبيرة علم الطاقة" الفنج شوي"








0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات