Freesia - جوني فضل الله: "ديزاينرز أند براندز فاشن شو" سيفوق التوقعات وهناك كسل من المصممين المصريين

جوني فضل الله: "ديزاينرز أند براندز فاشن شو" سيفوق التوقعات وهناك كسل من المصممين المصريين
13077

By: Cynthia Saade Sun, 08 Oct 2017 06:45:05


تترقب بيروت، عاصمة الموضة في الشرق الأوسط، حدثًا فريداً من نوعه لا يشبه أسابيع الموضة السابقة. سيختلف مشروع "ديزاينرز أند براندز فاشن شو" من حيث عدد المصممين والماركات العالمية المشاركة فيه،  وهناك الكثير من المفاجآت التي كشف عنها جوني فضل الله لموقع فريزيا

 

"مصمم الأزياء هو الأساس في هذا الحدث"

"الناس ملّت من أسابيع الموضة السابقة"، بهذه الكلمات كشف فضل الله عن سبب التغيير الكبير الذي سيشهده هذا العرض حيث سيكون فيه مصمم الأزياء هو الأساس.


واعتبر أن "هذه سابقة لم تحصل من قبل أن يكون هناك ٣١ مصمما سيعرضون مجموعتهم وكل عرض سيكون مدرجًا تحت إسم المصمم نفسه".


وأضاف: "في أسابيع الموضة السابقة كانت أسماء المصممين ثانوية ومدرجة تحت اسم حدث الموضة، أما اليوم فالمصممون هم الأساس" مشيرا الى أن عددهم وعدد الماركات العالمية سيفوق التوقعات.

 

"مصر غابت عن هذا العرض"

"ديزاينر أند براندز فاشن شو" الذي سيحدث في أفخم فنادق لبنان الفيروسيزون وتشارك فيه ٢٠ عارضة أجنبية، غابت عنه مصر وعدد من الدول العربية.


ورأى فضل الله في حديث لموقع فريزيا، أن السبب يعود الى كسل المصممين المصريين، الذين فضّلوا المشاركة في العروض المقبلة. وأشار الى أن دول عربية كالاردن والبحرين، يجب تحفيزها لتسليط الضوء على الموضة في هذه البلاد عبر مشاركتها في العروض، من خلال بيروت عاصمة الموضة في الشرق الاوسط".

 

"أسلوب العمل مختلف هذه المرة"

الى ذلك، اعتبر فضل الله أن الفرق بين هذا الحدث في عالم الموضة وغيره من العروض هو أسلوب العمل المختلف، "كنّا نقوم سابقا بالتواصل مع المصممين، أما اليوم فهم من بادروا بهذه الخطوة بفضل الخبرة وحسن التنظيم الذي لمسوه في المشاريع السابقة والدليل الجائزة التي أخذناها منذ فترة".


وأضاف جوني: "كان هناك طلب كبير من جهتهم دون الاتصال بهم بفضل تميّز موقع العرض الذي سيقام في فندق الفيروسيزون في بيروت، إضافة الى السعر المميز الذي قدمناه الى المصممين لعرض مجموعتهم".

 

دول عربية ستحاول تقليد "ديزاينرز أند براندز فاشن شو"

ويعتقد فضل الله أن "العديد من الدول العربية ستحاول تقليد هذا الحدث لأنه أثبت عن نجاحه قبل بدءه بفضل إقبال المصممين عليه بشكل كبير جدا إضافة الى عدد الماركات العالمية المشاركة فيه".

 

"كل مصمم هو صاحب الحفل وهذا اختراع "

هذا الحفل الذي سيتضمن ٢٩ عرض أزياء، سيشارك فيه مصممون عالميون من باريس إضافة الى تركيا والدول العربية، الامارات، الكويت، العراق، تونس، سوريا، لبنان والسعودية. وأكد فضل الله أن "كل مصمم هو صاحب هذا الحفل وهذا اختراع جديد لم تشهده أسابيع الموضة من قبل ".

 

"جائزة  التميز والجودة"

وعن جائزة التميز والابتكار وإدارة الجودة على مستوى عالمي "ايزاك" التي منحتها مجموعة "بيد" لشركة "ليبس"، أشار فضل الله الى أن "هذه الجائزة لا تُشترى وحصلنا عليها بفضل تميّزنا بتنظيم مشروع "لا مودا بيروت"  الذي أثبت انه من أفضل أسابيع الموضة في العالم والجائزة أكبر برهان".


وكان لفضل الله الفرصة في اختتام الحفل الضخم حيث تسلّم الجائزة بعد أن وقع الإختيار عليه من بين٥٦  مؤسسًا تنفيذيًا كانوا حاضرين هناك.

 

الجدير بالذكر، أن فعاليات عرض "ديزاينرز أند براندز فاشن شو" ستُقام في لبنان من ٩ الى ١١ تشرين الاول/أكتوبر في فندف الفيروسيزون.

 

 



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات