Freesia - ماركيز إطلالات أسطورية تأخذك بعيداً عن حدود الزمن

ماركيز إطلالات أسطورية تأخذك بعيداً عن حدود الزمن
919

By: Dalia Mansour Sat, 10 Jun 2017 04:36:36


عندما تحاكي التصاميم موضة الأميرات وتسترجع ذكريات و حكايات الطفولة الكلاسيكية مثل سندريلا وسنوايت وغيرهن من البطلات الائي طالما داعبن خيال كل فتاة في طفولتها، وعندما تعود إلينا روح الأساطير وسلطاناتها بفخامة فساتينهن و سحر تفاصيلهن، نعرف أننا بصدد مجموعة من الأزياء المختلفة التأثير والتي تطلبت جهداً طويلاً من مصمم أزياءٍ مبدع. 

مجموعتنا اليوم مستوحاة من أندر أنواع الألماس الحروأغلاها ثمناً والذي يعكس الثراء والجمال والأناقة. أطلقت عليها مصممة الأزياء الإماراتية حليمة سيمبا إسم "ماركيز". تتميز كل قطعة من هذه المجموعة بالتفاصيل الدقيقة والقصات الأسطورية لأميرات ألف ليلة وليلة والتطريز اليدوي المحاك بعناية فائقة؛ كما أنها تجسدعدة ثقافات، حيث الثقافة الأسطورية التي تقدس الفنون والألوان والزخارف التي تمتزج بالحضارة العربية وسحر الشرق الذي طالما تميز بالجمال والفخامة. 

 تتنوع ألوان الفساتين في مجموعة ماركيز بين الأحمر والزهري والنيود (أو لون البشرة) والأزرق والزهري الباهت والشفاف، كما تنوعت القصات ما بين حورية البحر بذيل طويل والبرنسيس ستايل والضيق والطويل منها والقصير وكلهم يعززون الإطلالة الملكية الناعمة والراقية. كما تنوع موديل الرقبة بين المفتوح وال V ستايل و الرقبة العالية ليعطي كل أنثى حرية اختيار مايليق بها ويبرز أنوثتها وثقتها بنفسها. هذا إلى جانب استخدام التول والساتان والخيوط اللامعة. 

 وقد أعجبت كثيراً الفنانة اللبنانية رولا سعد بهذه المجموعة حيث أنها تتمتع بذوق فني خاص وميل نحو كل ماهو ابتكاري وغير مألوف وقررت أن تقوم بعرض الفساتين بنفسها وتكون الوجه الإعلامي لمجموعة "ماركيزا" لربيع وصيف ٢٠١٧. 

والجدير بالذكر أنه قد تم اختيار موقع التصوير ليكون مدينة طرابلس بلبنان وتحديداً في منطقة قطارات قديمة وتاريخية لتعزز روح الأساطير والمغامرات التي توحي بها المجموعة لتكون بذلك لوحة كاملة وتترك انطباعاً يدوم كلما تذكرت أياً من الفساتين. 

والآن نتركك لتسمتعي بهذه المجموعة الفخمة من الفساتين وشاركينا بعد ذلك برأيك.


0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات