Freesia - حقيقة البرود الجنسي لدى النساء

حقيقة البرود الجنسي لدى النساء
1481

By: Freesia Staff Thu, 25 May 2017 06:58:07


يتهم بعض الرجال زوجاتهم بالبرود الجنسي، بينما ترفض المرأة ذلك الاتهام، فهل يوجد فعلًا ما يسمى بذلك المصطلح، ولماذا يحدث ذلك الأمر؟

 

تؤكد هدى مصطفى حامد مدربة الصحة الجنسية، أنه لا يوجد شيء يسمى بالبرود الجنسي، أما الاعتقاد بذلك الأمر فيكون لعدة أسباب قد تكون من قِبل الزوج أو الزوجة.

 

أسباب من الزوجة

أن يكون لدى المرأة نفورًا من العلاقة الحميمة،  أو عدم حب المرأة لزوجها، ما يجعلها غير متجاوبة معه جنسيًا، فيعتقد الزوج أن ذلك الأمر يعد برودًا.

 

أثبتت بعض الدراسات العلمية، أن العلاقة الحميمة الجيدة تؤثر على جزء محدد في مخ الإنسان وهو المسؤول عن الشعور بالحب، أي أن هناك بالتأكيد علاقة بين الحب والجنس.

 

أسباب من الزوج

عدم قدرة الزوج على إيصال زوجته للمتعة الجنسية، أو معاناته من سرعة القذف، ما يُعجل من انتهاء العلاقة الحميمة خلال ٥ دقائق مثلًا، فلا تتجاوب معه المرأة ما يؤدي لشعور زوجها ببرودها الجنسي.


الاستعانة بمتخصص

تنصح مدربة الصحة الجنسية الزوجين بضرورة الصراحة في هذا الموضوع، وبدلًا من الإسراع في اتهام الزوجة بالبرود الجنسي، فليبحث الطرفان سويًا عن أسباب ذلك الأمر، وإذا فشلا في حل هذا الوضع سويًا، فعليهم الاستعانة بمتخصص في الصحة الجنسية لمساعدتهم على الوصول للمتعة المنشودة.





0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات