Freesia - خبيرة تجميل: "ماكياج" العام الجديد يتسم بالبساطة.. وعليكي تطبيق الحواجب غير المرتبة

خبيرة تجميل: "ماكياج" العام الجديد يتسم بالبساطة.. وعليكي تطبيق الحواجب غير المرتبة
1694

By: Nada Samir Wed, 04 Jan 2017 08:21:02


تبحث كثير من الفتيات والسيدات عن ماكياج مناسب يعطيها مظهرًا مميزًا لتواكب موضة العام الجديد، ولكن تقع العديد منهن في أخطاء تؤثر وبشكل كبير على جمال مظهرها أثناء تطبيق الماكياج لنفسها.


وفي الأسبوع الأول من العام الجديد، قدمت لنا خبيرة التجميل والمدونة المعروفة والتي تقدم نصائح تجميلية على قناتها على الـ"يوتيوب" وعلى "الإنستجرام"، نهال شلبي، نصائح للعام الجديد، قائلة "إن العام الجديد يطل علينا بموضة مختلفة كليًا عن أي عام مضى، وخاصة فيما يخص "الماكياج"، وتختلف أدوات وأساليب التجميل هذا العام بشكل كبير عما مضى، حيث يتسم بـ"البساطة"، ليعطي مظهرًا طبيعيًا.

فعلى سبيل المثال انتشرت قصّة "الحواجب التشاينيز" الكثيفة خلال الأعوام الماضية، وخاصة في العام الماضي، بحيث يكون الحاجب مرسومًا ونظيفًا وواضح جدًا، ولكن مع حلول العام الجديد، أصبحت الحواجب غير المرتبة والتي يطلق عليها (حواجب شعره شعره)، بحيث تكون كل شعره واضحة وغير مرتبة وتكون ممشطة إلى الأعلى بشكل عشوائي، ليعطي شكلًا طبيعيًا للمرأة أكثر من المرسوم والمرتب، الذي يعطيها نظرة حادة.

وقالت "جميعنا نهتم برسم الحاجب عند تطبيق الماكياج، لأنه يحدد ملامح الوجه، فإذا كان الحاجب مرسومًا ومرفوع يعطي للمرأة شكل حاد وإذا كان غير مرفوع فيعطيها نظرة طيبة". 

وتنصح نهال شلبي متابعات "فريزيا" باعتماد الحواجب غير المرتبة لأنها تجمع بين النظرة البريئة الهادئة والحادة في الوقت ذاته، لتعطيها مظهرًا طبيعيًا.




0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات