Freesia - هايدي موسي: لا أشبه"يارا نعوم" وستار أكاديمي بداية نجوميتي

هايدي موسي: لا أشبه"يارا نعوم" وستار أكاديمي بداية نجوميتي
18001

By: Mahy Elgendy Thu, 22 Dec 2016 16:30:03


هي طالبة في كلية اداب قسم إعلام جامعة المنصورة، و رغم صغر سنها إلا انها أستطاعت أن تكون فنانة مشهورة لديها قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير جدا, أطلت علي الجمهور من خلال مسرح "ستار أكاديمي"حيث خطفت أنظار الجميع بعد غنائها "أنا كلي ملكك" للنجمة شيرين عبدالوهاب بأحساسها الراقي وحضورها المتألق, و من ثم تحولت من مجرد طالبة عادية إلي نجمة لديها شعبية كبيرة في هذا الموسم من البرنامج و رغم وجود العديد من الطلاب من مختلف الدول العربية إلا انها كانت من أكثر المشتركين منافسة و تركت بصمة كبيرة في قلوب جمهورها, شبهها البعض بملكة جمال مصر السابقة "يارا نعوم" و لكنها أكدت أنها لا تشبه أحد .. من أبرز أعمالها نقطة و من أول السطر و دعاء مظاهر


إليكم حوار فريزيا مع نجمة ستار أكاديمي "هايدي موسي" ..

متي بدأتي مسيرتك الغنائية؟

بدأت الغناء وأنا ٩ سنوات في قصر الثقافة بالمنصورة ثم قدمت العديد من الحفلات في دار الأوبرا المصرية مع المايسترو سليم سحاب و دكتور جمال سلامة.


هل لديكي هوايات أخري بجانب الغناء؟

نعم, أعشق مشاهدة الأفلام كثيرا  و كنت أمارس كرة الطائرة و أنا صغيرة.


كونتي قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت صغير.. ما الشئ الذي يميزك عن بقية فتيات و شباب جيلك؟

أحاول دائما أن أجتهد في عملي و أسعي.. و اعتقد أن  كل شخص لديه شئ ميزه الله به عن غيره فيجب إستغلال هذه النعمة لكي يخلق لنفسه طريقا يجعله مختلف و مميز عن شباب جيله.

و يعتبر ستار اكاديمي من أكثر الأسباب التي شهرتني لأنه يجعل الجمهور يتابعك ٢٤ ساعة, فيتعرف علي شخصيتك و علي موهبتك أكثر وبذلك تصبح قريب جدا للجمهور.


من هو مثلك الأعلي في الغناء؟

ليس لدي شخص معين أتخذه كمثل أعلي بل لدي منهجي الخاص و لكن أحاول دائما أن استفيد من كل قيمة فنية كبيرة و أتعلم منها شئ يضيف إلي.


ما هو سر النجاح من وجهة نظرك؟ 

التواضع والتواصل الدائم مع الجمهور هما سر نجاح أي فنان و كما قلت سابقا يجب علي كل شخص أن يخلق لنفسه طريق مختلف يميزه عن غيره.


ما الذي تغير في حياتك بعد الشهرة؟

تغيرت حياتي كثيرا بعد الشهرة, حيث أصبحت تحت الأنظار و أصبح لي الكثير من المتابعين الذين يريدوا التعرف علي كل أخباري, كما أصبحت شخصيتي أكثر نضجا.. لكنني في وسط كل ذلك أحاول أن أحافظ علي حياتي الشخصية لأن هناك تفاصيل تخصني أنا فقط.


 ما هو طموحك في الحياه؟

اتمني الغناء أمام جمهور كبير لا يقل عن ١٠ آلاف شخصا, كما اتمني الغناء في المهرجانات الكبري مثل مهرجان موازين و مهرجان قرطاج و ذلك يحتاج إلي كثير من الخبرة والإجتهاد لتحقيقه.


 ما هي خططك المستقبلية و هل هناك حفلات قادمة؟

ليس لدي حفلات حاليا, و بالنسبة لخططي فأنا الان أحضر فيديو كليب و أغنية سينجل سيتم إصدارهما في بداية السنة الجديدة إن شاء الله.




0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات