Freesia - أنغام: "حتة ناقصة" أحلى مع سوني إكسبيريا

أنغام: "حتة ناقصة" أحلى مع سوني إكسبيريا
1052

By: Dalia Mansour Wed, 07 Sep 2016 14:17:56


اختارت أنغام، المطربة المصرية الشهيرة والمنتجة والممثلة، أحدث هواتف مجموعة "إكسبيريا X" التي أطقتها "سوني موبايل" مؤخراً لكي تظهر في مقاطع غنائية مصوّرة جديدة تميّزت بأعلى درجات الإبداع والشاعرية. فقد تم استخدام "إكسبيريا X" في الفيديو الأول من السلسة المؤلفة من جزئين والذي يحمل عنوان "حتة ناقصة"، أما "إكسبيريا XA ألترا" فقد كان نجم الجزء الثاني "بين البينين" خصوصاً في اللحظات المهمة من السناريو. وسوف يتم  إطلاق تلك الفيديوهات الموسيقية المصوّرة للنجمة العربية والتي ينتظرها المعجبون على أحرّ من الجمر

يروي شريطا الفيديو مختاف جوانب حكاية صاحبة متجر موسيقي (أنغام) التي تمرّ بعلاقة عاطفية مع حبيبها، فمنذ اتصالهما الأول، تبدأ قصة حب رومانسية بينهما وصولاً إلى يوم زفافهما. ويلعب هاتفان من مجموعة "إكسبيريا X" دوراً مهماً في تطور ونضوج العلاقة بين الطرفين ويشكلان محوراً أساسياً لتك القصة منذ وقوعها.  

ويشار إلى أن أنغام كانت تعاونت سابقاً مع "سوني موبايل" في عملها الموسيقي المبدع في العام ٢٠١٤ والذي حمل عنوان "أهي جت". وقد تم تصوير شريطي الفيديو الأخيرين "حتة ناقصة" و"بين البينين" في لبنان، وهما من إخراج حسن غدار.


وقالت غيتا غايماغامي، المديرة الإقليمية للتسويق والإتصالات والعلاقات العامة في "سوني موبايل" الشرق الأوسط في هذه المناسبة "تمكّنا بسرعة من التعرف على الجاذبية العاطفية التي تظهر في شريطي الفيديو الموسيقيين للفنانة أنغام، واللذين يلقيان أصداء جيدة من قبل جيل الشباب. وهاتان الميزتان هما محطتا تقدير من قبل المستخدمين كمعيار لاختيار الهواتف الذكية. كما أن شريطي الفيديو قد احتويا على قدر كبير من العواطف الجياشة التي طغت على علاقتهما ونحن سعداء بأن تلك اللحظات المهمة والحيوية قد التقطت بشكل فريد بواسطة أكسبيريا X وإكسبيريا XA ألترا اللذين يتميزان بخصائص ممتاز جداَ".


من جهتها، قالت أنغام "إن تعاوني مع سوني موبايل قد شكل تجربة مثيرة للاهتمام وممتعة للغاية. إنني متحمسة جداً تجاه شريطي الفيديو الجديدن وآمل أن يحظيا بإعجاب وتقدير الجمهور لهما. ففي حين ركّزنا جهدنا على النواحي العاطفية فإننا في الوقت نفسه أولينا الجانب الفني قدراً عالياً من الاهتمام في هذين الشريطين الجديدين، وهذا الأمر تجلّى بوضوح في الاستخدام الرائع للهاتفين الذكيين".



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات