Freesia - !بالتجربة الشخصية: وجبات إنقاص الوزن البديلة ليست وهماً

!بالتجربة الشخصية: وجبات إنقاص الوزن البديلة ليست وهماً
1189

By: Dalia Mansour Fri, 19 Aug 2016 09:43:03


 

انتشر مؤخراً بين الفتيات والسيدات تداول استخدام الوجبات الغذائية البديلة كوسيلة لإنقاص الوزن، وقد لفت انتباه فريزيا انتشار هذه الظاهرة فقررنا أن نخوض التجربة بأنفسنا لنكتشف ما إن كانت وهماً أو حقيقة؟ وهل لها أضرار أو أعراض جانبية أم لا.

وبالفعل التقينا بالسيد" بيترأكستد" الرئيس التنفيذي لشركة ’نيوتري دايت‘الرائدة في صناعة المشروبات والحساء البديل، والذي تحدث إلينا عن هذا المنتج ومكوناته وشرح بالتفصيل كيف يساعد في إنقاص الوزن.

 

ما هو نيوتري دايت وكيف يساعد على إنقاص الوزن؟

لقد تم تأسيس هذه العلامة  في عام ۱۹۸۹ على يد الطبيب النرويجي/الدنماركي الشهير لارد.ه.هايا. وتشتهر’نيوتري دايت‘بمنتجات فقدان الوزن المصنوعة من المواد منخفضة السعرات الحرارية والتي تحتوي على الكمية المطلوبة من البروتينات على شكل بروتين الصويا.

 

وتحقق وجبات الحساء المفعول نفسه الذي يميّز المشروبات أيضاً، حيث تحتوي على كمية مساوية من السعرات الحرارية، والتي تساوي ۱۲۰ سعرة حرارية لكل وجبة، كما توفر جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم في الحد الأدنى. وبذلك عند تناولها كبديل لوجبتين أو ثلاث في اليوم يكون الجسم قد حصل على كل ما يحتاجه من طعام، كما أنها تحتوي على ألياف تعزز الإحساس بالشبع. بالإضافة إلى مذاقها اللذيذ والنكهات المتنوعة لكى لا يشعر من يتناولها بالملل ويتخلى عن إحساس العقاب الذى يصاحب أكل أو شرب أية منتجات بديلة لإنقاص الوزن.

 

هل يمكن تناول أي نوع من الطعام عند استخدام هذه الوجبات البديلة؟

بالطبع نعم، فيمكن تناول وجبة الغداء أو العشاء مثلاً على أن تكون وجبات خفيفة لا تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون أو النشويات لكي لا يزيد إجمالي السعرات التي يحصل عليها الجسم في اليوم. ويمكن أيضاً إضافة الفطر أو قطع الدجاج إلى الحساء، كما ينصح بتناول الخضروات لاحتوائها على المزيد من الألياف لتجنب حدوث إمساك. أيضاً لابد من ممارسة التمرينات الرياضية أو المشي للمساعدة بشكل أكبر في إنقاص الوزن.

 

هل تحتوي وجبات نيوتري دايت على أية مواد لحرق السعرات أو تقليل الشهية؟

 لا توجد مواد لحرق السعرات إنها فقط وجبات بديلة تضمن دخول الجسم عدداً محوداً من السعرات الحرارية،ولكن بها القليل من العناصر التي تساعد فيتقل يل الشهية والمحافظة على كتلة العضلات خلال عملية إنقاص الوزن. وجميع المكونات مذكورة على كل عبوة.

  

ماذا عن التمرينات الرياضية؟

بالتأكيد لابد من ممارسة التمرينات الرياضية أو المشي للمساعدة بشكل أكبر في إنقاص الوزن.

 

لقد استمتعت فريزيا بتجربة جميع نكهات المشروبات مثل الفراولة والفانيليا والشيكولاتة والفواكه البرية، ونكهات الحساء اللذيذة أيضاً مثل الخضروات والدجاج لمدة شهر وحصلنا بالفعل على نتائج مذهلة، وننصحكم جميعاً بتجربتها.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات