Freesia - معرض الصحة والجمال دليلكِ للتألق

معرض الصحة والجمال دليلكِ للتألق
646

By: Freesia Staff Sun, 29 May 2016 09:15:52


اختتمت فاعليات معرض الصحة و الجمال في فندق سميراميس في الفترة ما بين ٢٣ إلى ٢٥ من الشهر الجاري باشتراك العديد من أطباء التجميل و الجراحات التجميلية و التغذية و خبراء الموضة و الجمال و فن المكياج.

ركّز المعرض بداية على صحة المرأة فقد أوضحت الدكتورة إيمان فكري استشاري التغذية في اليوم الأول أثر التغذية الصحيحة على صحة المرأة والطرق السليمة لفقدان الوزن و ذلك تحت رعاية Pravotin لعلاج الأنيميا من شركة Hygint و تم تقديم عروض رياضية كالزومبا و الأيروبكس برعاية True gym كما ألقت شركة جولي جور الضوء على كيفية حقن التجاعيد بطرق آمنة.

أما اليوم الثاني من المعرض فقد اهتمت شركة لاروز بتوضيح الطرق التي يمكن للمرأة من خلالها العناية بجسمها خلال فصل الصيف.

ولأن صحة المرأة لا تكتمل بدون جمال أسنانها فقد أشار الدكتور محمد عماد جراح الأسنان whitey إلى طرق الحفاظ على صحة الأسنان والعناية بها من خلال رعايته للحدث.

وكانت أولى مفاجآت المعرض: دخول تقنية جديدة لتغيير لون العينيين برعاية الدكتور محمد لاشين كما اختتم اليوم الثاني بعرض أزياء مُبهر للمصممة  المتألقة جينا سلطان بحضور نخبة من الفنانين.

أما اليوم الأخير من المعرض فشهد عروض قتالية و يوجا برعاية جلوري جيم و محاضرة من ميدي كير عن كيفية العناية بالبشرة خلال فترة الحمل وتلاها تكريم العديد من الشخصيات العامة مثل الإعلامي أسامة الشيخ و المذيعة اللامعة بوسي شلبي و الصقر المصري أحمد حسن و مجموعة من الفنانات مثل نرمين الفقي و ريم البارودي و نجلاء بدر.

وكانت المفاجأة الثانية اختتام المعرض بعرض لأحدث صيحات صيف  ٢٠١٦ للمصمم العالمي هاني البحيري بحضور كوكبة من نجوم الفن و المجتمع.



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات