Freesia - إيمان فتحي: جوارب والدي هي سر انطلاقتي

إيمان فتحي: جوارب والدي هي سر انطلاقتي
801

By: Dalia Mansour Mon, 30 May 2016 17:19:35


 

فتاة جميلة  راقية من عائلة عريقة في الاسكندرية. التحقت بالأكاديمية البحرية لدراسة إدارة الأعمال وظلت تلفت أنظار الجميع بأناقتها وبساطتها إلى أن جاء يوماً ذهبت هذه الفتاة إلى الجامعة مرتدية الحجاب، مم أثار دهشة الجميع وباتت تشاهد هذه الدهشة في أعين كل من حولها حيث تلاحقها الأعين في كل أركان الجامعة، ولكن لم تهتم أبداً بل بالعكس شعرت أكثر بالفخر والمسئولية، لأنه من الطريف أن نظرات الدهشة هذه كانت نظرات إعجاب وانبهار بأناقتها وجمالها الذي أصبح هو حديث فتيات الجامعة فظللن يتابعن أزيائها التي تميزت بالبساطة الشديدة والأناقة في نفس الوقت يوماً بعد يوم.

 

إلى أن جاء يوماً كانت تريد هذه الفتاة ارتداء قميص قصير الأكمام وكان الطقس غاية في الحرارة  فظلت تبحث في المنزل عن أي شيء تعويضي لتغطية هذا الجزء المكشوف من ذراعيها، إلى أن اهتدت إلى جوارب والدها المسكين. وأحدثت بالطبع هذه الجوارب ضجة في الجامعة حيث كان الجميع يسأل عن هذه الفكرة الرائعة والألوان المتميزة وهم لا يعرفون أنها جوارب هذا الأب الذي بدأ يوفر ميزانية جديدة لشراء جوارب تعويضية لما يتم استهلاكه ولكن بشرط أن تختارها ابنته بنفسها.

 

ومنذ ذلك الحين انطلقت موضة المعصم والأكمام وغيرها من الأفكار التعويضية لملابس المحجبات. وأصبحت هذه الفتاة أيقونة للموضة في كل مكان تذهب إليه. إلى أن انتهى بها الحال إلى إطلاق علامة خاصة بها لتصميصم الأزياء بالتعاون مع صديقتها وافتتحن بوتيك "مليكة" في المهندسين بالجيزةولكننها تزوجت وانتقلت إلى الإمارات فلم يدم فتح أبواب البوتيك بعد ذلك.

ما هو الشيء الذي تحرصين على تقديمه في أزيائك 

أجوب العالم لأبحث عن أحدث أنواع الأقمشة وأقلها انتشاراً وأكثرها تميزاً، ولكني أتردد كثيراً على الهند وتايلاند. كما أنني لا أتهاون في جودة التشطيبات النهائية والخياطة والتركيبات، فالخطأ بها غير مقبول. 

هل ترتدين تصميماتك في كل الأوقات؟ 

في الحقيقة لا. أحياناً أخاف من الملل فأرتدي كل ما يعجبني من دور الأزياء العالمية وغيرها، والطريف أن زوجي يشترط عدم ارتدائي أي قطعة من تصميمي حينما نخرج سوياً.

ما هو دور الرجل في حياتك؟ 

أهم ثلاثة رجال في حياتي هم أبي وزوجي وابني، وكل منهم يدعمني بطريقته، لكن يشتركون في حبي والإيمان بموهبتي والحرص على توفير الوقت والإمكانيات وكل السبل المتاحة لأعمل في هدوء وأنتقل من نجاح إلى آخر.

لماذا لا نراكي في مجتمعات الموضة وعروض الأزياء؟ 

لأني شديدة الخجل وأكره تسليط الأضواء.

  :تابعونا للتعرف على نصائح إيمان فتحي لإخفاء عيوب جسمك لتبدين أجمل بأقل الإمكانيات في كاموفلاج مع إيمان. 



0

صفحتنا على الفيسبوك


متابعة

تواصل معنا دائما

إشترك الآن في قائمة المتابعة ليصلك آخر الأخبار والمستجدات